كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

النسور ينسف العلاقة بين إتحاد الخرطوم والإتحاد العام



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]
النسور ينسف العلاقة بين إتحاد الخرطوم والإتحاد العام

أسبوع الردع الكروي في كل الإتجاهات
قضية همشري لم تحقق أي مكاسب لوزارة الشباب والرياضة
النسور في مطب المريخ في الأسبوع الثاني بعد الأحداث العاصفة
الهلال مع النيل الجريح ورعب الخماسية الأخيرة
الغزال وسيدي بيه قوة إضافية لطوفان الهلال نحو الصدارة
شيلسي الإنجليزي وقمم ملتهبة من المباريات المثيرة
ندى القلعة ملكة العمل الخيري تدعم المتضررين

حق علينا أن نطلق على الاسبوع الاول من الدورة الثانية للممتاز باسبوع الردع، والردع الحاسم للاحداث التي صاحبت خاصة لقاء اهلي شندي والنسور، وقد اكبر كثيرون في اتحاد الكرة سرعة في حسم الامر واصدار العقوبات والا لما بقي حكم واحد يدير مباراة في الممتاز!

{ واتحاد الكرة مطالب بمعاملة كل الاندية كبيرها وصغيرها بنفس المستوي وتكفي تجارب سابقة كادت ان تنسف الكرة في السودان.

{ والردع الكروي تمثل في الهزيمة الكبيرة التي تلقاها السلاطين من الهلال وهي تكشف مدى الجاهزية الكبرى للهلال برغم عدم مشاركته في بطولة سيكافا، وتكشف تواضع الفرق الأخرى وعدم استفادتها من فترة الراحة الطويلة والتي امتدت الى 3 شهور في ظاهرة لا اعتقد بانها حدثت في اي اتحاد رياضي آخر.

{ الاسبوع الاول للممتاز حفل بالكثير والمثير، فعندما نقول بان المريخ فلت من اتحاد مدني، فان في الامر عدة تساؤلات، بمعنى ان الاتحاد كان الاقرب على الاقل في تحقيق التعادل، او ان الفوز جاء بشق الانفس وبهدف وحيد يتيم على نحو ما حدث.

{ وعندما يتوج البعض الحضري بنجومية المباراة فمعنى هذا ان هجوم الاتحاد كان خطيرا ومثيرا.

{ ونتائج الفرق الاخرى لم تكن فيها اي مفاجآت، فوز الارسنال كان متوقعا لكن ما لم يكن متوقعا هو هذا الفوز الكاسح المبكر وانهاء المباراة قبل زمنها ولا ندري ماذا كان سيحدث لو اكتملت!

{ تعادل الخرطوم والامل كان عادلا، لكنه كان قاسيا على الخرطوم الوطني لانه جاء في الزمن القاتل وبعد ان كتبت بعض الصحف نتيجة المباراة!

{ كتبت بالامس وقلت بان الاتحاد الذي صمد امام المريخ بالامس كان قد خسر منه في كاس السودان رايح رايح فاصر المصحح ان يتفلسف ويكتبها رايح جاي!!!

{ كيف تكون رايح جاي والمباراتان لعبتا بام درمان؟؟!

{ ودقسة المصحح حولت صحيفة سوكر التي احتلت المركز الثاني في ترتيب النصف الاول لهذا العام للاكثر توزيعا الى سوبر!!! ربما تكون قفزة سوكر بمثابة سوبر هاتريك للصحافة الرياضية وانها لفرصة لنحيي كل الذين اشادوا بقوون ووقفوا معها خاصة عشاقها من جماهير الكرة السودانية.

٭ لحن الختام

{ شلسي قدم مباراة مثيرة امام استون فيلا ويواجه مانشيستر سيتي بالاثنين، ويختم بالجمعة القادم مع بايرن ميونخ في كاس السوبر الاوربي.. هنا تظهر وتكمن قوة الفريق وشطارة مدربه ويالها من مباريات قاسية على مورينو، والذي يفكر في نجم المان الانجليزي روني ولكن المفاوضات والعرض والطلب سيكون بعد قمة الاثنين بين الفريقين.

{ توتنهام من الواضح انه سيكون الحصان الاسود في الممتاز الانجليزي والدوري الاوربي وهو يضرب بقوة وبخماسية نظيفة خارج ارضه ذهابا. يبدو ان توتنهام غير متأثر برحيل نجمه بيل لريال مدريد.

{ الهلال مزق شباك السلاطين في غياب الثنائي مهند الطاهر وسيدي بيه.

{ افضل هجوم للاسبوع الاول للدورة الثانية الهلال بقيادة الثنائي كاريكا والمدينة وسجل كل لاعب منهما هدفين!!

{ عندما ينطلق الكالشيو الايطالي تزداد الدوريات الاوربية روعة ومتعة. وكان اليوفي يوفنتوس السيدة العجوز قد اعلنت عن نفسها من خلال رباعية السوبر في لاتسيو.

الانظار مع اليوفي ستتجه لحامل الرقم (10) الجديد الارجنتيني المثير للجدل دائما تيفيز!!

{ قال الخبراء ان الوزارة المعنية لايمكن ان تعين لجنة تسيير هلالية رغم قرارات المفوضية والاستئنافات لسببين الاول يتعلق بشكوي الهلال للفيفا ونتائجها.. والثاني يتعلق بالطعون والاستئنافات التي سيقدمها همشري!! وحتى ولو لم يفعل ذلك الان فسيعطي المهلة القانونية لذلك وبهذا يستبعد تماما تكوين مجلس تسيير الان!! الا اذا وافق المجلس الحالي علي ان يكون هو المسير للنشاط الرياضي في النادي!!

{ مواجهات ملتهبة في الاسبوع الثاني للممتاز في دورته الثانية ولكنها ليست صعبة على طرفي القمة المرشحين لتحقيق انتصارات ساحقة فالهلال سيواجه جريح الحصاحيصا النيل، والمريخ سيواجه المحبط النسور! ترى كيف ستكون هذه الجولات.

{ رئيس اتحاد الخرطوم انتقد قرارات الاتحاد العام تجاه النسور بشدة!! ترى هل انتهي شهر العسل بين الاتحادين العام والمحلي!!
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.