سياسية

اطلاق سراح الصادق المهدي ..بعد تدخل لجنة الشخصيات القومية


[JUSTIFY]نجحت “لجنة الشخصيات القومية ” في اطلاق رئيس حزب الامة القومي .. الصادق المهدي من سجن كوبر ، وتضم اللجنة كامل إدريس، رئيس محكمة التحكيم والوساطة الدولية، والجزولي دفع الله، رئيس الوزراء الأسبق، والشيخ أحمد عبدالرحمن ، ايضاً شارك في الاجتماع الذي انعقد بهذا الخصوص نجل الصادق المهدي ، العميد عبد الرحمن المهدي .

عبدالعظيم الدرديري
النيلين
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. [FONT=Arial Black][SIZE=5]غايتو
    لعب الشفع الصغار دا
    ملينا منه
    كدي نشوف كمان مسلسل
    إبراهيم الشيخ
    ح يرسى على شنو
    [/SIZE][/FONT]

  2. كان المفروض القاء القبض على (مبارك الفاضل) وإدراجه في خانة خيانة الأمانة العظمى) خيانة الدولة والارتزاق مع الأجنبي العدو – مع المخابرات الأمريكية بكشفه أسرار من الوطن للعدو وطلبه ضرب مصنع الشفاء بأخبار كاذبة ولا يعقل أن يستقبل ويكرم مثل هذا الخائن مهما كانت الظروف .

  3. طيب اصلا مسكتو ليه ؟؟؟ وشابكننا العقوبة تصل للاعدام والسجن المؤبد …لاادرى ماذا حدث لهذاالشعب ؟ يلعبوا بينا شوية همج ورعاع رغم ان الشعب السودانى لايحب هذا المدعو الصادق لكن لايجب ان يتلاعبوا بنا هؤلاء لهذه الدرجة السخيفة

  4. اها ونبي الله فرج دى الحاشرو وسط الناس شنو أاااااا واللا تسامح الأديان بتاع الترابي

  5. سلام يا ودالمهدي الامام ، االطعن في قوميه القوات المسلحه والقوات المسانده لها جريمه اخلاقيه وادبيه وسياسيه يعاقب عليها القانون بقسوه في كل دول العالم فلا يعقل ان يضحي الجندي بدمائه في ميادين القتال ويتعرض لاخطر المواقف وانت في الخرطوم يصدر منك هذا الكلام الفطير الذي لا يصدر من مواطن عادي ناهيك عن الصادق المهدي الذي يدعي انه خبر دروب السياسيه وعرك ميادينها ولكنه اثبت بتصريحه هذا ان فهمه في قوميه القوات المسلحه وامن الوطن والمواطن ووحده الامه والتفافها حول قواتها الباسله لا يتجاوز ارنبه انفه .

  6. مشاكل السودان لن تنتهي الا بنهاية الدجاليّن الكبيرين – طول عمر استقلال السودان ونحن نسمع ونقرأ الصادق دخل الميرغني شرد الترابي مرق الترابي عرس الميرغني ضرب الفتة الصادق طلق الميرغني شرب الموية وكرع والترابي مال ونطط وانحني والصادق ضرب السيسي ودفق الباقي
    اللهم يا رب العالمين ارحنا من (اهرامنا) فقد تسلطوا وليتهم عدلوا

  7. [B]هذا ما نريده لا نريد انا تاتي تعليمات او وصايا من الخارج لازم نرجع الشخصية السودانية لسيرتها الاولى نحن نفتقد الكبير نتمنى ان يتم تفعيل دور الشخصيات القومية وهم كثر ووطنيين [/B]

  8. خلاص انتهت المسرحيه .. والله اكون فى عونكم يا انصار الامام المصدقين ببطولات وثوريات امامكم .. سؤال للاذكياء منكم يا جماهير السياسه… هل كريمات الامام ارجل من انجاله ؟؟؟؟؟ … وضاعت قضية الوالى وفساد موظفيه سدا… وغدا سيطلق صراح ابراهيم الشيخ ومريم المرتده .. ويكون البطل هو النظام …

  9. نامل من السيد الصادق ولجنة اوقل هيئة الحكماء هذه ان تقدم لنا جرد للاعمال والانجازات التى قدمها المهدى للوطن منذ اول حكومه له فى الستينات والى ان انقلب عليه البشير….قالوا الفايق ….

  10. [SIZE=5]ههههه اوع يكون البطل لابس ليهو توب مع الحاجات البزغردوا ديل
    ونفسى اشوف ام سلمه بترقص فى الحفل لانو رقصت ليها بموضوع طويل
    عن وصف فى البطل وغائلته والبطولات الكان هههههه صدق المثل
    البقول ليس الفتى من يقول كان ابى بل الفتى من يقول هاانذا
    ام سلمه اتكلمت عن البطل وكت فى السجن كلام كتير جدا لمن انا قلت الفلم ده حيكون طويل جدا
    بس الفلم كان قصير شديد وبايخ جدا والممثلين ماعارف كان رواتبهم اتاخرت ولا الحاصل شنو
    تانى انا لو عزمونى لفلم هندى مابدخل خالص
    فلم ينتهى فى 30 دقيقه معقوله لكن.
    بس امشى تشنرى لى نسالى واجى راجع الاقى عمال السنما بقفلوا حتى فى الابواب لالالالالا[/SIZE]

  11. اخيرا انتهت المسرحية المسيخه والتي كنا نعلم بنهايتها حين بدايتها .

    وهكذا هي المسرحيات السودانية دائما .

  12. ننتظر غدا الجزء الثاني من المسرحية ومؤكد غدا سيتم حشد اعلامي كثيف لبدأ المسرحية الكبرى الجزء الثاني من الحوار اللاوطني .

    التذاكر مجانية بشرط دعم وتثبيت الحكومة والمؤتمر الوطني .

  13. كيف نكون ايجابيين ونعمل على حل المشاكل واذا كان الحل بالحوار فلنمضى بالحوار ولابد ان يكون دور الشباب كبيرا لانهم فى اعتقادى هم جديرين بّذلك ولكل منا خطأ ولنسامح بعضنا بعضا وننسى الماضى ونركز على مستقبل بلادناالحبيبة ربنا يحفظها

  14. خسئتم وخسئ زعيمكم. يا للفضيحة. الا يخجل هذا الخائب. الم يرى كيف واجه محمود محمد طه الموت وهو يبتسم رافضا التنازل عما امن به لياتى هذا الباطل ويتراجع عن قول يعلم ونعلم كلنا بصحته لانه اعتقل لعدة ايام. صدق الاستاذ محمود محمد طه عندما قال ان الشعب السودانى شعب عظيم ولكن المصيبه ان قياداته دائما من الاقزام.

  15. [B]“إذ كنتم أعداء فألّف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا”[/B]

    الحمد لله من قبل ومن بعد – أن جمع بين الشتيتين – ونحن ما بين شعبان شهر سيدناالنبي محمد (صلّي الله عليه وسلّم) ورمضان شهر الله سبحانه وتعالي.

    المباركة والتهنئة الخالصة موصولة للسيد الإمام بالخروج من الحبس – والتقدير له وهو يسمو بفعاله دائماً ويؤكد أنه سيحيل محنة السجن إلي تراضٍ وحوار وطني.

    التهنئة والشكر الخاص موصول ايضاً لجهاز الأمن وهو المسئول اما الله عن حمي الوطن – وهو يوافق علي حفظ الدعوي الجنائية تغليباً للمصلحة العامّة.

    الشكر لوزارة العدل وهي تقوم بإدارة هذا الملف بكل حكمة وإقتدار.

    الشكر اجزله للجنة الوساطة الموقّرة التي ما فتئت تسعي وتسعي لرتق نسيج الوطن ولملمة جراحه وإسلامه لسراط الحوار الوطني والتراضي الذي يستحقّه اهل السودان وهم اهل الحكمة والتكافل والتعاضد والمحبة.

    التهنئة موصولة لكل أفراد الشعب السوداني فرداً فرداً بهذا الإنتصار الجماعي العظيم.

    ولتمضي الوثبة الكبري قدماً بإذن الله

    والحمدلله الذي بنعمته تتمّ الصالحات.