كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال يجتاز مطب الحصاحيصا ويهزم الجميع



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]ثنائية هلالية لبشة والمدينة تسعد الجماهير
أهلي الخرطوم يسقط الخرطوم الوطني ويشعل الصراع
هلال كادوقلي يوجه إنذارا شديدا للمريخ قبل الجولة المرتقبة
روابط الهلال تنفي المقاطعة وتؤكد مشاركتها في ملحمة الحصاحيصا
تأزم موقف الثلاثي أهلي مدني والنسور والنيل في الذيلية
الأهلة يرفعون شعار النقاط كاملة قبل مواجهة الأهلي بعطبرة
الميلان يفاجيء الجميع ويتأهل مع الكبار واليوم قرعة الأبطال

{ واصل الهلال انطلاقته القوية في الدورة الثانية للممتاز وحقق فوزا غاليا ومهما بثنائية علي النيل الحصاحيصا، ولم يكن مجرد فوز فقط علي نيل الحصاحيصا وانما شمل كل الاطراف المستهدفة للهلال والموالية لخصمه او نده التقليدي والذي ينافسه على صدارة الممتاز ، تغلب الهلال على كل الظروف والصراعات والملعب السييء، وحقق المطلوب منفردا بالمركز الثاني ومضيقا الخناق تماما علي المريخ خاصة بعد تعثر الخرطوم الوطني وأهلي شندي وخسارتيهما في هذه الجولة.

{ نعود للقاء الهلال ونقول بأنه حقق النتيجة والعرض بثنائية بشة وبكري المدينة وحافظ علي شباكه نظيفة ويظل الاقوى هجوما في الممتاز.

{ ومن خلال المباراة اطمأن الجهاز الفني تماما علي لاعبيه والعناصر العائدة بقيادة مهند وبشه وبعد طول غياب يشارك خليفة ويتألق عبد اللطيف بويا في الطرف الايسر كافضل اللاعبين قام بصناعة الهدفين.

وتألق كاريكا ولم يحالفه التوفيق في اكثر من كرة رغم الجهد الكبير الذي بذله.

{ ورغم الخسارة الثنائية يلاحظ التحسن في اداء النيل ودائما ما يقف في وجه الهلال ويتواضع امام الفرق الاخرى بدليل خسارته لعدد من النقاط المهمة على ملعبه في مسار البطولة وجعل موقفه متحرجا.

{ النتيجة جعلت النيل في موقفه المتأزم في الذيلية مع النسور واتحاد الحصاحيصا بقيادة رئيسه مطالب بالالتفات لفريق المنطقة حتي لا تفقد الحصاحيصا فريقا في الممتاز، وعليه ان يترك المناوشات مع الهلال والاستهداف والتحديات لانها في النهاية اي هذه الصراعات من غير ان تدمر الرياضة علي دمارها وخرابها الذي هي فيه فانها لن تحقق شيئا.

{ يفترض في الاتحادات ان ترعى جميع فرقها وتهتم بها وتهيء لها الاجواء خاصة الفرق الكبيرة ذات الوزن والجماهيرية، وبالمناسبة مقاطعة الجماهير للمباريات عنصر سالب لاتحاد الكرة المشرف علي الكرة وتطورها والتفاف الجماهير حولها.

{ الانتقادات الكبيرة والتي وجهت لاتحاد الحصاحيصا ونادي النيل اعادته لصوابه وهو يتراجع عن الفئات العالية للمدرجات الشعبية ليعود ويخفض الفئات للفئات الطبيعية.

{ وبالامس ومن خلال زيارتها لقوون اكد تجمع روابط الهلال ذهابه للحصاحيصا ومشاركته في تشجيع الهلال وهذا ماطالبنا به واكدناه عبر هذه الزاوية بان جماهير الهلال مع فريقها في كل مكان ولن تتخلى عنه.

{ في النهاية انتهت جولة مهمة من الممتاز قفز من خلالها ايضا اهلي الخرطوم مزاحما فرق الصدارة و يفوز على الخرطوم الوطني وكذا هلال كادوقلي الذي حقق فوزه الطبيعي دائما على اهلي شندي وبالتالي فان فوز هلال كادوقلي بقيادة ابن الهلال طارق احمد ادم يشعل منذ الآن لقاء الفريق القادم على ملعبه عندما يستقبل المريخ العاصمي!

{ وفي ذات الوقت فان الهلال سيذهب الى عطبرة ويواجه خصما عنيدا اهلي عطبرة دوخ المريخ في الدورة الاولى ليفوز المريخ بهدف من كرة ثابتة لمدافعه باسكال ومن خلال هذه الدورة حقق اهلي عطبرة التعادل مرتين مع اهلي مدني ومع مريخ الفاشر.

{ فرق هلال كادوقلي واهلي الخرطوم واتحاد مدني حققت انتصارات مهمة وقفزات عالية جعلتها بعبعا لكل الفرق التي ستواجهها في المرحلة القادمة.

{ ومع مرور كل اسبوع ومباراة يزداد تأزم فرق اهلي مدني والنسور والنيل التي لم تحقق الفوز ولا حتى التعادل في آخر جولة..

وسنحاول قبل انطلاقة الاسبوع (16) ان نستعرض المباريات وموقف الفرق بالنقاط واتجاهات البطولة سواء في الصدارة أو الذيلية.

٭ لحن الختام

{ الهلال لم يعط الفرصة للخصوم والمتآمرين عليه للنيل منه في لقاء النيل حسم المباراة من شوطها الاول ووزع جهده على الشوط الثاني استعدادا للجولة القادمة.

{ قال الحضري انه سينهي رحلة مشاركته الاحترافية مع المريخ وبعدها سيلعب مع اي فريق مصري الموسم القادم!!

بالمناسبة مشاركة الحضري الدولية مع المنتخب حسمها المدرب الامريكي للمنتخب المصري برادلي مبكراً.

{ صعد الميلان على حساب ايندهوفن الهولندي بثلاثية نظيفة برغم ان الميلان كان قد تعادل مع الفريق الهولندي في ميلانو بهدف لكل.. النتيجة كانت كبيرة ومفاجئة اعلنت عن الانذارالخطير الذي يوجهه الميلان منذ الآن للفرق الكبيرة قبل قرعة المجموعة مساء اليوم.. يكفي وجود بالوتيلي مع الميلان لتزداد مرحلة المجموعات قوة وإثارة.

{ في لقاء السوبر الاسباني ولاول مرة يشارك ميسي ونيمار معا منذ البداية.. وقد ادخلهما فريق اتلتكو مدريد في موقف حرج طيلة زمن المباراة.

{ استقبلنا بالامس وفدا من براعم الجالية السودانية في لندن واكاديمية براعم الهلال في لندن والذين اقاموا نشاطا وفعاليات ولايزالون بيننا.. وهي لفتة رائعة وجهد كبير ومقدر للقائمين على امرها خاصة الاخ الفاتح، لهم التحية جميعاً.
[/JUSTIFY]

رمضان أحمد السيد
لقاء كل يوم – صحيفة قوون
[email]ramadan9910@yahoo.com[/email]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.