كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مارادونا : الحكام سيدفعون البرازيل للدور الثاني



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكد دييجو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية أن على المنتخب البرازيلي أن يحسن من أدائه الفني كثيرا إذا أراد أن يكون من بين المنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2014.

وجاءت تصريحات مارادونا بعد التعادل السلبي الذي حققه منتخب السامبا أمام نظيره المكسيكي مساء أمس الثلاثاء في أولى مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمونديال.

وقال مارادونا من خلال برنامجه “دي زوردا” أو “الأعسر” الذي يقدمه عبر شبكة “تيلي سور” التلفزيونية الفنزويلية: “على البرازيل أن تحسن من أدائها كثيرا إذا أرادت أن تكون من الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم 2014.. المكسيك تمكنت من اللعب بندية أمام البرازيل التي لا تحسن الهجوم بدون نيمار”.

وأعرب النجم الأرجنتيني السابق عن قلقه من عدم قدرة البرازيل على إيجاد بديل لمهاجم الفريق نيمار.

وأشار مارادونا إلى أن الحكام يظهرون احتراما خاصا للفريق البرازيلي، كما أكد أن تياجو سيلفا نجم دفاع وقائد منتخب البرازيل كان يستحق البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف مع خافيير هيرنانديز مهاجم الفريق المكسيكي بالإضافة إلى أن حكم المباراة تغاضى عن ادعاء مارسيلو لاعب خط وسط البرازيل الإصابة داخل منطقة جزاء المكسيك.

وأضاف مارادونا قائلا: “هذا يدفعني إلى الاعتقاد أن البرازيل ستتحسن بفضل الحكام وليس بفضل مميزات الفريق الخاصة .. إنهم يدفعون هذا الفريق دفعا إلى الدور الثاني من البطولة”.

وحل زيكو النجم البرازيلي الدولي السابق ضيفا على مارادونا في حلقة الأمس من برنامجه الشهير، حيث أوضح أن البرازيل اعتمدت بشكل كبير على نيمار في مباراتها أمام المكسيك.

ومن ناحية أخرى شدد مارادونا على أن تشيلي لديها فرصة كبيرة في تحقيق مفاجأة اليوم الأربعاء أمام أسبانيا الجريحة بعد الهزيمة القاسية التي تلقتها على يد المنتخب الهولندي 1 / 5.

وقال: ” تشيلي لديها فرصة إقصاء بطل العالم .. لا نعرف كيف ستتمكن أسبانيا من العودة مرة أخرى بعد الجرح الغائر الذي سببته لها هولندا .. سنرى كيف يمكن للإسبان أن يتعافوا من جديد”.

وألمح الأسطورة الأرجنتينية إلى أن فيسينتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني سيجرى بعض التغيرات في فريقه، إلا أن تشيلي ستتجاسر وتبادر أسبانيا بالهجوم لاستغلال الحالة النفسية السيئة وعدم الثقة التي يعاني منها بطل العالم، على حد قوله


[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
موقع كووورة
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.