سياسية

الدعم السريع: منظمات غربية تقدم معلومات عسكرية للمتمردين عبر الأقمار الاصطناعية


[JUSTIFY]اتهمت القيادة المتقدمة لقوات “الدعم السريع” بولاية جنوب كردفان منظمات غربية بدعم المتمردين وتزويدهم بالتقنيات العسكرية والتورط في الحرب الدائرة هناك، وانتهاك سيادة البلاد.
وكشف قائد القيادة المتقدمة بالولاية اللواء علي النصيح القلّع حسب المركز السوداني عن حصول قوات “الدعم السريع” خلال عملياتها ضد المتمردين على أدلة تثبت تقديم مجموعة (ستلايت سنتنال بروجكت SSP) والتي أسسها الأمريكى جورج كلوني، معلومات عسكرية لعناصر متمردي الجبهة الثورية، مبيناً أن تلك المعلومات العسكرية يتم التقاطها عبر الأقمار الاصطناعية، وعبر أجهزة تُبث على المركبات العسكرية، وعلى الأشجار والمناطق المرتفعة، ويتم عبرها مراقبة الطرقات التي يمكن أن تسلكها القوات الحكومية في تقدمها نحو معاقل المتمردين.
واعتبر اللواء القلع، أن البيانات والتقارير التي تصدر عن المجموعة مضللة وتهدف للتغطية على دعمهم للمتمردين وإظهارهم بمظهر الضحية، معتبراً أن تلك التقارير والمعلومات تقف وراءها أهداف سياسية محضة ولا أساس لها من الصحة، وأنها انتهاك صريح لسيادة وأمن البلاد القومي، كما اتهم المنظمات الغربية بتأجيج الصراع في البلاد وتوفير الغطاء للمتمردين، والعمل على إطالة أمد الحرب.
وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة (SSP) ركزت في أنشطتها على مراقبة تحركات القوات الحكومية في ولايتي جنوب كردفان والنيل الأزرق، كما تقوم المجموعة بنشر تقارير مفبركة وبصفة دورية.

صحيفة الجريدة
ع.ش[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. اهدار دم وتصفيه وقتل جورج كلوني اليهودي اذا تم اخذ فتوي شرعيه وقتله من اسهل الاشياء
    تغير الخطه و اجهزه التشويش
    يعني ارسال مقاتلين كواسر ف كل الاتجاهات
    و من الممكن ارسال قوه ف اتجاه و الاخري ف اتجاه ف نفس الوقت
    @
    اين التوثيق و التصوير وفضح المنظمات بالثابته و الدليل
    وحتي لو تم ذلك بالكذب وبثه لفضائيات الخنازير
    ما دام بكذبو نكذب و نحن اساسا ما محتاجين كذب
    و حلل الكذب ف الحرب
    @
    الدعم المعنوي للدعم السريع
    الحرب النفسيه لاعداء الوطن و القاذورات ولكل العالم باظهار قوات الدعم السريع قوه قاتله مرعبه مدمره مخوفه حاميه لامن البلاد تصوير تصوير تصوير توثيق بث انتشار

    اكسسح امسسح “ق د س””قدس” “كلنا ق د س”