كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور: كيد النساء.. وصديقات لاعبي منتخبات المونديال


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]مع انطلاق مونديال كأس العالم 2014 على الملاعب البرازيلية اشتعلت المنافسة بين صديقات وزوجات النجوم المشاركات في البطولة من مختلف المنتخبات على الدخول في التشكيل المثالي لأجمل 11 فتاة من صديقات النجوم، والذي تكشف عنه صحيفة “لوف فوتبول” الإيطالية قبل كل مونديال.

وكشفت الصحيفة أن صديقة إيكر كاسياس، حارس مرمى منتخب إسبانيا وريـال مدريد “سارة كاربونيرو” كانت الأجمل في حراسة المرمى، وفي الدفاع جاء الرباعي المطربة الكولومبية “شاكيرا” صديقة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة

ومنتخب إسبانيا وحياة أبيدال زوجة الفرنسي إريك أبيدال لاعب موناكو الفرنسي، بالإضافة إلى سيانا كارفاليو صديقة البرازيلي داني ألفيس وعارضة الأزياء روكسانا جينفر صديقة أشلي كول مدافع منتخب إنجلترا وفريق تشيلسي.

وعلى مستوى خط الوسط جاءت إلكس كارون زوجة ستيفين جيرارد قائد منتخب إنجلترا، بالإضافة إلى لينا جريكا صديقة سامي خضيرة لاعب منتخب ألمانيا وفريق ريـال مدريد والروسية أرينا شايك صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريـال مدريد وأنطونيلا صديقة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، وفي الهجوم جاءت عارضة الأزياء البرازيلية جابريلا صديقة نيمار داسيلفا لاعب منتخب البرازيل وفريق برشلونة.

وحسمت الألمانية لينا جريكا صديقة خضيرة لقب الأجمل بين صديقات النجوم بعد منافسة مع الثنائي إرينا شايك صديقة رونالدو وأنطونيلا صديقة ميسي.










دنيا الوطن
خ.ي
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الفيش بتاع البقر واللحم السمين ،،، كاسياس تفتيحة ،،، كريسنيانو ياي ياي ،،،،، أشلي كول ،،واي واي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.