كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مظاهرة لعشرات الإسلاميين بالخرطوم احتجاجا على زيارة السيسي



شارك الموضوع :
تظاهر العشرات من أنصار جماعات إسلامية على رأسها جماعة الإخوان المسلمين في السودان احتجاجا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي للخرطوم.

وخرج المحتجون عقب صلاة العصر من مسجد جامعة الخرطوم وهم ينددون بزيارة السيسي فيما انتشرت دوريات الشرطة في المنطقة دون حدوث اشتباكات حسب شهود عيان.

وصل السيسي إلى الخرطوم، بعد ظهر يوم الجمعة، قادماً من ملابو عاصمة غينيا الإستوائية، في زيارة تستغرق بضع ساعات، يبحث خلالها مع نظيره السوداني، عمر البشير ، ملفات عدة أبرزها “سد النهضة”.
وبحسب مراسل الأناضول المتواجد في مطار الخرطوم فقد كان في استقبال السيسي لدى وصوله المطار، نظيره السوداني عمر البشير وعدد من الوزراء السودانيين.

وقالت وزارة الخارجية السودانية إن السيسي “سيطمئن على صحة الرئيس البشير، وسيبحث معه قضايا ثنائية (لم تحددها)”.

وفيما لم تقدم خارجية الخرطوم مزيداً من التفاصيل حول ما ستتناوله مباحثات السيسي والبشير، أو مدة الزيارة قال مصدر دبلوماسي سوداني، لوكالة الأناضول، مفضلاً عدم الكشف عن هويته إن “قضية سد النهضة سوف تتصدر أجندة هذه المباحثات”.

الخرطوم/ محمد الخاتم/ الأناضول

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [[B]SIZE=5]وانتو جيتو السلطه كيف يا اخوان مجرميـــــــــــــــــن[/SIZE][/B]

        الرد
      2. 2

        لااويد هذا وغير مقبول مهما اختلفت معه فهو ضيف ويجب التعامل بحكمه اتخذ القرار الذى تظن فيه مصلحة الوطن ولكن بوعى ومسؤلية .. وان يكون التضامن مع الاخوان فى مصر على حساب مصلحة الوطن هذا غير مقبول ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.