كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رودريغيز يقود كولومبيا إلى مواجهة البرازيل في ربع نهائي المونديال



شارك الموضوع :
قاد المهاجم الكولومبي جيمس رودريغيز، اليوم السبت، منتخب بلاده إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

إذ تغلب منتخب كولومبيا على أورغواي بهدفين دون رد في دور الـ 16 للبطولة.

وسجل رودريغيز الهدفين في الدقيقتين 28 و50 من زمن المباراة.

وبذلك، سيلعب المنتخب الكولومبي مع البرازيل في الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل.

وظهر دييغو فورلان في التشكيلة الأساسية لمنتخب أورغواي بدلا من لويس سواريز، الذي تم إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لقيامه بـ “عض” المدافع الإيطالي جورجي كيليني.

بدأت المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وتوالت الفرص الضائعة.

ثم ظهرت سيطرة حقيقية للاعبي المنتخب الكولومبي، في الوقت الذي لم تظهر فيه خطورة للاعبي أورغواي، وتوالت الفرص الضائعة من لاعبيه واحدة تلو الأخرى.

وأسفرت الدقيقة 28 عن هدف التقدم لكولومبيا عن طريق رودريغيز الذي سدد كرة قوية سكنت المرمى، ولم تنجح محاولات أورغواي في تسجيل التعادل ليطلق حكم المباراة صفارة نهاية الشوط الأول معلنا تقدم كولومبيا بهدف دون رد.

وواصل المنتخب الكولومبي ضغطه في شوط المباراة الثاني، بحثا عن هدف آخر، قابله حالة من عدم التركيز وفقدان الثقة من جانب لاعبي أورغواي حيث لم يقدم لاعبوه العرض المنتظر منهم.

وأسفرت الدقيقة 50 عن الهدف الثاني لكولومبيا عن طريق رودريغيز أيضا، الذي تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء فسددها مباشرة في المرمى مسجلا الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في المباراة.

وحاول لاعبو أورغواي تسجيل هدف في المرمى الكولومبي، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز كولومبيا بهدفين دون رد.

عبد الناصر سيد/ الأناضول-

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.