كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الجيش : سندخل أعنف مرحلة لإنهاء التمرد



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلن الجيش أن قواته في كل مسارح العمليات وخطوط المواجهة تستعد للدخول في مرحلة أشد عنفاً في مواجهة الحركات المتمردة، لمواصلة سلسلة الانتصارات ووضع حد أخير للتمرد بنهاية عمليات الصيف الحاسم.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش الصوارمي خالد سعد لـ «الشروق» إن المرحلة المقبلة ستكون أعنف بكثير في مواجهة الحركات المسلحة وإلحاق الهزائم المتكررة بها، خاصة أن القوات المسلحة تعيش أفضل حالاتها العسكرية في ظل تقدم عمليات الصيف الحاسم في دارفور، وإجلاء الجبهة الثورية من مناطق كثيرة وإرباك خططها، والاستيلاء على عدد من العتاد والمركبات، وأضاف الصوارمي أن هنالك سيطرة كاملة إلا على بعض المناطق في شرق الجبل نسبة لخصوصيتها الطبيعية التي تعيق تقدم القوات المسلحة بصورة جيدة، لكنه عاد وقال إن تلك العوائق لن تقف كثيراً أمام التوغل وإنهاء عمليات الصيف الحاسم التي شارفت على نهايتها.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        كلام فاضي ..
        جيش فاشل مدعوم بعصابات النهب السريع عمره ما يحسم حرب .. في النهاية المتمردين حيجوا وزراء ومستشارين ويشاركوا الكيزان في مص دم المواطن ..
        أحسن أختصروها من هسه وما تضيعوا زمن الناس ..

        الرد
      2. 2

        [SIZE=6][FONT=Arial]ربنا ينصركم ويثبت اقدامكم علي الخونة والمرتزقة[/FONT][/SIZE]

        الرد
      3. 3

        يجب أن يلتزم الناطق الرسمي بمبادئ القوات المسلحة ” البيان بالعمل” ولا داعي للتكهنات فقد سمعنا كثيرا عن وعود سبقت ولم نر طعناً ولا سحناً. ففي هذه الظروف السكوت من ذهب..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.