كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أهالي سوبا يهددون بالخروج إلى الشارع بسبب أزمة المياه


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]هدد أهالي منطقة القنيعاب مربع 3 بسوبا بالخروج إلى الشارع حال عدم حل أزمة المياه التي تجاوزت الشهرين متواصلة، بالرغم من سدادهم لرسوم المياه مع فاتورة الكهرباء، وكشف عدد من المواطنين للجريدة عن طرقهم لجميع الأبواب ولكنها باءت بالفشل واتهموا ضلوع بعض أعضاء اللجنة الشعبية بأنهم وراء الأزمة لأنهم يمتلكون عربات كارو تبيع المياه كاشفاً عن تراوح سعر البرميل ما بين 35 -40 جنيه منوهاً لضخ المياه لعدد 27 مصنع بلك بانتظام طوال اليوم مستنكراً عدم إيصالها للمواطنين مطالباً بإيجاد حلول لنهاية معاناة أهل المنطقة.

صحيفة الجريدة
سوبا: معاوية عبد الرازق
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [SIZE=6]لا حياة لمن تنادي
        لن يقف المسئولون مع المواطن لا لجنة شعبية ولا محلية ولا السيد المعتمد والذي خاطبناه بكل الطرق وكل وسائل الاتصال ولكن سادي دي بي طينة ودي بي عجينة وهذه المشكلة لها اطراف عديدة وانا من سكان سوبا وقد تابعنا هذا الموضوع من الصهريج وحتي بيوتنا لا مشكلة خطوط ولا مشكلة ابار ولكن هناك اياد خفية وراء هذا الموضوع انقطاع المياه من مناطق محددة فقط والغريب في الأمر اننا ذهبنا في وفد الي رئيس اللجنة الشعبية ووجدنا ان المياه عنده لم تنقطع ويقومون بري الأشجار والصهريج شغال يدفق وفي نفس اليوم قابلت بتاع الكارو يودي لي موية البيت قال البرميل بي 30 جنيه.
        لذلك لن يعبروكم المسئولين اصلا هم لم يتذوقو هذا العذاب ومن ولي من أمر المومنين شيأ فشق عليهم لإاششق عليه يارب يارب يارب [/SIZE]

        الرد
      2. 2

        عجبا لهؤلاء الذين يتلذذون بعذاب الاخرين من الصائمين و الاطفال و النساء الحوامل و الشيوخ !!!!!! لديهم الماء دفاق و يمنعون عن غيرهم حتى قطرة الماء !!!!!!! و الله لو كان هنالك مسؤول صاحب ضمير (حي) و عرف معنى المعاناة التي هم عليها لذهب بنفسه و تابع المشكلة من اولها و وضع لها الحلول الفورية ليرفع عن كاهل هؤلاء الضعفاء مأساة الظلم الواقع عليهم و المدفوع من حل مالهم نقدا!!!!!!! نحن معهم في انتظار (صاحب الضمير الحي) و الذي جيئ به ليخدم المواطن (لا) ان يكون المواطن خادما له !!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.