كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رئاسة الجمهورية تكرم الدكتور عبدالقادر سالم في إطار الراعي والرعية



شارك الموضوع :
أكد الدكتور الفنان عبدالقادر سالم الأمين العام لمجلس المهن الموسيقية والمسرحية أن مجلس الوزراء أخطره بتكريم رئاسة الجمهورية له في إطار برنامج ( الراعي والرعية ) في البرنامج الذي يتم سنوياً.
وقال : يكرمني في منزلي الأستاذ موسي محمد احمد مساعد رئيس الجمهورية وأنا سعيد بالتكريم خاصة وأن مساعد الرئيس رمز من رموز شرق السودان ممثلاً للسيد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية وأتمنى أن يتواصل مثل هذا التكريم ليشمل الأخوة الموسيقيين خاصة الذين عملوا في الإذاعة السودانية قرابة الـ( 50 عاماً ) فهم بلا شك الجنود المجهولين في إنتاج الإبداع الذي يستمع له المتلقي علي مدي سنوات وسنوات.
ما هو الإحساس الذي يتخالجك ورئاسة الجمهورية تكرمك؟ قال : في الحقيقة أنا في غاية السعادة بالتكريم واتمني أن أكون قدر ثقة رئاسة الجمهورية وأن يطال التكريم كل المبدعين الذين اعتقد أن عطاءهم ليس بأقل مني.
ما المغزى الذي التمسته من التكريم؟ قال : رئاسة الجمهورية تريد أن توصل رسالة في هذا الشهر الفضيل بتكريم وزيارة بعض المبدعين حيث أنها في العام الماضي زارت وكرمت محمد الأمين وآخرين من الشعراء والملحنين والتشكيليين والذين وصل عددهم الي أكثر من ( 20 ) مبدعاً.

الخرطوم : سراج النعيم

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.