رأي ومقالات

قلم وساعد تكتب : طفلة مستشفى الروضة بخير ولكن …


[JUSTIFY]شهر كان فيه الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم أجود ما يكون في رمضان ..

اخوتي الكرام هذه مناشدة لمن يريد ان يقدم لأخرته .. لمن يريد ان يتصدق .

تذكرون الطفلة التي كانت محتجزة في مستشفى الروضة بالدمام الحمدلله رب العالمين تحسنت حالتها وتم صرفها من المستشفى ولكن بعد ان وقعت والدها على صك مديونية وتعهد بالدفع لفاتورة بلغت المائة وسبعيين الغ ريال استطاع بعون بعض الخيرين ان يسدد مبلغ والمتبقي واجب السداد على والدها محمد اليأس الذي لا حول ولا قوة له بهذا المبلغ الكبير لذا فنحن نناشد كل الخيرين واصحاب المرؤة ان يمدوا له يد العون والمساعدة للخلاص من صك الدين هذا والله يجزي بالإحسان احسانا.. فالوالد لا حيلة له ولا يستطيع ان يسدد هذا المبلع وان عمل ليل نهار.

يرجى مساعدة هذه الأسرة في هذا الشهر الفضيل واخراجها وعتقها من ربقة هذا الدين والحال وتلضيق الذي وجدوا انفسهم فيه
نحن نناشد سفارة السودان بالرياض أن تسعى لفك ضائقة هذا المسكين . ونناشد امين دهاز المغتربين السبد حاد ماجد ونرجو ان يرينا ما لم نعهده في اسلافه امناء الجهاز .

ونناشد الجمعيات الخيرية ونقول لهم هذا مصرف من ابواب الخير يستحق بضع مما تجمعون من اموال الخيرين .
ونناشد كل من يريد ان يساعد ويتكرم ويتصدق في هذا الشهر الفضيل .

للمساعدة يمكن الاتصال:
رقم تلفون والد الطفلة محمد اليأس : 0509929588
رقم حساب والد الطفلة محمد اليأس: 527608010019895 بنك الراجحي
حساب مستشفى الروضة العام بالدمام (البنك العربي الوطني ) :0108095013220010
الايبان :SA 8130400108095013220010 على والد الطفلة السيد : محمد اليأس

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
– تم إعداد هذا المقال بواسطة مجموعة : قلم ٌوساعد ( قلمٌ وضيءٌ وساعد بناء)
– انضم إلينا وكن عضواً فاعلاً في إعداد مقالاتنا القادمة [email]galamwasaed@gmail.com[/email] – قلم وساعد : نحن لا نكتفي بلعن الظلام ولكننا نضع لبنة ونوقد فوقها شمعة
– للإطلاع على رؤيتنا وأهداف المجموعة : اضغط هنا
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ونحن في هذا الشهر الفضيل الذي تضاعف فيه الحسنات وتقبل فيه الطاعات ندعو جميع الإخوة السودانيين بالمملكة العربية السعودية “لما عرف عنهم من تكافل وتراحم وتعاضد ومساندة في ساعة المحنة والشدة أهل المرؤة والكرم والشجاعة ونصرة المظلوم وأهل الحارة ” ندعوهم للمساهمة في هذا العميل الخيري ولو بالقليل ” كل حسب إستطاعته”إتق النار ولو بشق تمرة”وذلك من أجل تفريج كربة الأخ محمد الياس ” ومن فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الآخرة … والله لا يضيع أجر من أحسن عملاً ….

  2. اخوني الكرام السلام عليكم ورحمة
    نحن في قلم وساعد نعتذر عن جملة اخطاء الطباعة التي ظهرت في هذه المناشدة .. ونعلم لو اننا سقنا لكم لكن عذرنا والسبب الذي قاد اليها لعذرتمونا لانكم اهل صفح ومسامحة وخاصة في هذا الشهر الفضيل .. ونحن بدورنا نناشد الاخ القائم على مناوبة التحرير بتصحيح هذه الاخطاء بتنزيل المقال المعدل .
    ولكن المهم في الامر ان يهتم الاخوة القراء بالغرض والهدف النبيل الذي من اجله كتبت وان يبذلوا في شهر الخير والبركات هذا لتفريج كربة اخونا محمد الياس واسرته ..
    ففعل الخير حتما يعود خيرا على صاحبه ان كان في الدنيا او الاخرة .وشكرا