ثقافة وفنون

صباحي يغني شعار مسلسل من إخراج شكرالله خلف الله


يغني الفنان الشاب معتز صباحي شعار مسلسل من إخراج شكرالله خلف الله يتم عرضه من علي شاشة الفضائية السودانية بينما طرحت عليه بعض الأسئلة حول إختفائه من الحراك الفني؟ قال
: أنا ﻣﻮﺟﻮﺩ في كل زمان ومكان اطل علي جمهوري من خلال برنامج ( أغاني وأغاني ) عبر القنوات الفضائية كما أنني أتواصل مع جمهوري بشكل مباشر من خلال الجلسات الفنية الدورية الشهرية التي بدأت فيها بالإضافة إلي إطلالتي من علي شاشات القنوات الفضائية وآخرها مشاركتي في برنامج ( أغاني وأغاني ) الذي يبث من علي شاشة قناة النيل الأزرق العام الماضي إلي جانب المواقع الالكترونية المختلفة.
أين صباحي من حفلات الشباك؟ قال : قريباً جداً سأتواصل معها خاصة وأنني أنتجت أعمالاً غنائية جديدة وجدت قبولاً منقطع النظير بعد أن تم بثها عبر البعض من الأجهزة الإعلامية وأبرزها سهرة ( ليالي النغم) المنتجة بواسطة الفضائية السودانية والتي يتم بثها حالياً في قناة ( أنغام ) الفضائية المتخصصة في الموسيقي والغناء.
هل واجهتك متاريس في الوسط الفني؟ قال : نعم ولكنني استطعت التغلب عليها بالإصرار والعزيمة مع تجاوزها بإنتاج الجديد من الأغاني.
كيف تنظر إلي الحرب التي يشنها عليك البعض في الخفاء؟ قال : لا أحس أن هنالك حرباً ضدي أو ضرباً تحت الحزام إلا أنني أعزو ما حدث معي إلي بعض الظروف.
ما هو جديد صباحي وما هو عدد الأعمال خاصتك؟ قال : أنتجت عدداً كبيراً من الأعمال الغنائية الخاصة التي تصل في مجملها إلي أكثر من الـ( 50 ) أغنية معظمها من الحاني وكلمات شعراء شباب وكبار أبرزها ( صداح) و( قسوة الأيام ) و( لو الكلام ) و( الخصام ) و( رجيتك ) و( يا قلبي لازم تنسي ) وغيرها.
ما هي الطريقة التي تتعامل بها مع مواهبك المتعددة؟ قال : دائما ما أتعامل مع كل موهبة وفقاً لما أستشعره.

الخرطوم : سراج النعيم


تعليق واحد

  1. والله صباحى دا لافنان ولابيعرف يغنى بس الاعلام عامل ليهو سمعة فى الفاضى …لاصوت ولا اداء بصراحة لااطرب له اطلاقا .

  2. هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    هاههاهاهاهاهاهاهاها
    سراج ياسراج والله ما عارف اقول شنو غير اقول ليك قطعت مصاريني من الضحك الله يجازيك!!!
    ;););)
    :):):)

    [SIZE=5]الاستاذ/ سراج النعيم [/SIZE]
    صحفي السودان الاول نتمني لك التقدم والفوز بمقعد وزير الاعلام السوداني
    لانك تستحقه.
    الي الامام سراج
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها