كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ماجر: مشكلة ميدو وزكي مسرحية مصرية من اجل خداع الجزائر


شارك الموضوع :

قال اسطورة كرة القدم الجزائرية والمحلل الرياضي الحالي رابح ماجر انه يعتقد ان المشكلة التي ثارت اخيرا بين مهاجمي المنتخب المصري عمرو زكي واحمد حسام “ميدو” ما هي الا مسرحية مصرية من اجل خداع المنتخب الجزائري قبل مباراة الفريقين معا في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب افريقيا 2010.

وقال ماجر في حديث مطول مع صحيفة (الهداف) الجزائرية ” اري ان حكاية الشجار بين ميدو وزكي هي مسرحية من المصريين لمنحنا الثقة المفرطة في النفس قد تكون في صالحهم يوم المباراة.”

واندلع صدام شديد من خلال التصريحات الصحفية بين ميدو وزكي خاصة من الأول عقب تعادل المنتخب المصري امام زامبيا في أولي مباريات التصفيات الإفريقية.

واتهم ميدو حينها زكي ومدير أعماله بإطلاق الشائعات عليه مرارا في الصحف المصرية، الأمر الذي رفض الطرفين الاخرين التعليق عليه.

وطالب ماجر الجهاز الفني ولاعبي المنتخب الجزائري ان يتوخوا الحذر امام هذه المسرحية وقال ” لابد من توخي الحذر لاننا نعرف المصريين جيدا ونعرف مدي حبهم الشديد لوطنهم ومنتخبهم، واذا كان هناك بعض الصدق في هذه القضية فذلك لن يمنع اللاعبين من تقبيل بعضهما قبل المباراة والدخول سويا الي اللقاء.”

وسيحل المنتخب المصري ضيفا علي نظيره الجزائري يوم الاحد 7 يونيو القادم في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويملك كل منتخب فيهما نقطة يتيمة عقب الجولة الاولي بعدما تعادل المنتخب الجزائري خارج ملعبه امام رواندا، فيما تعادل المنتخب المصري هو ايضا امام زامبيا في القاهرة.

يلاكورا

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.