كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

“داعش” لـ”الفيفا”: سنقصف قطر بصواريخ “سكود” إذا استضافت كأس العالم


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]هدد تنظيم دولة العراق والشام، أو ما يعرف بـ”داعش”، رئيس الاتحاد الدولي للفيفا السيد جوزيف بلاتر بقصف دولة قطر بصواريخ “سكود”، إذا ما أصر “الفيفا” على إقامة نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بحسب ما ذكرت صحيفة “الميرور” البريطانية.

ووفقاً للصحيفة فقد جاء تهديد التنظيم في رسالة نُشرت على إحدى المنتديات الإلكترونية التابعة له تحت اسم “جنود دولة الخلافة”.

وطالبت “داعش” اتحاد كرة القدم “الفيفا” بالبحث عن دولة أخرى كمستضيف للبطولة، بحجة أن قطر ستصبح بحلول 2022 جزءاً من دولة الخلافة التي أعلنها التنظيم مؤخراً.

وأضافت الصحيفة أن الرسالة تضمنت تهديد “داعش” بشن هجمات إرهابية وتخريبية، في حال أصر “الفيفا” على إقامة البطولة في قطر، التي ستتسبب في “نشر الفساد والانحراف عن الديانة الإسلامية” بحسب ما يراه “أبو بكر البغدادي” الذي تم تنصيبه مؤخراً خليفة للمسلمين من قبل التنظيم.

وشددت المنظمة على حيازتها لصواريخ “بعيدة المدى”، حيث ذيلت الرسالة بعبارة “دولة الخلافة الإسلامية تملك صواريخ (بعيدة المدى) يمكنها الوصول بسهولة إلى دولة قطر، والأمريكيون على علم سابق بحيازتنا لهذه الأسلحة”.

سبق الالكترونية
ش ص[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        داعش داعش داعش داعش هذه صناعه غربيه او تم استخدامها من القرب لتنفيذ وتهديد اجندة غربيه اذا كانت تمتلك هذه الصواريخ لماذا لا تقذف تل ابيب هي اغرب من قطر وتلك هي القضيه الريسيه للمسلمن لم نسمع مجرد تصريح واحد من دتعش علي تل ابيب والله حكايه قال داعش قال

        الرد
      2. 2

        ما تقصفوا إسرائيل أولا يا جحوش يا خرابين العامرة !
        ويبدو أنكم متفاءلين تكونوا لسع موجودين سنة 2022 موعد كاس العالم في قطر ! الله لا قدر !!

        الرد
      3. 3

        وهو انتوا حتبقوا للزمن داك ههههههههه اصبروا بس تكتمل الحلقة

        الرد
      4. 4

        وليه ما يكون كاس العالم في العالم العربي الإسلامي وسيلة لنشر الدعوة الإسلامية ؟!

        الرد
      5. 5

        العامل فيها خليفة المسلمين دا الظاهر بيتابع مسلسلات وافلام اسلاميه ، كتير عينوا لاسرائيل البتقصف في الفلسطينيين يقول حيقصف قطر ، زي ما قال واحد من المعلقيين إنتوا ايامكم قربت بس يجمعوكم في مكان واحد او تلحقوا طالبان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.