رياضية

شركة باجعفر تخطف نجم الهلال كاريكا


غضب وإستنكار هلالي واسع لتسفير اللاعب للقاهرة بدون علم مجلس الإدارة ..
أكد مسئول هلالي بأنهم سيقومون اليوم بتحريك اجراءات قانونية ضد شركة باجعفر للاعلان لتجاهلها لمجلس ادارة نادي الهلال والقيام بتسفير اللاعب مدثر كاريكا الي القاهرة للقيام بتصوير اعلان خاص بالشركة الامر الذي يتنافي مع اللوائح والقوانين واكد المسئول الهلالي انهم سيتقدمون اليوم بشكوي رسمية لاتحاد الكرة في هذا الخصوص
العقوبة تهدد كاريكا
وجد القرار الذي اتخذه اللاعب مدثر كاريكا بالسفر الي القاهرة لتصوير اعلان خاص بشركة باجعفر استنكارا في اوساط مجلس ادارة النادي الذي قرر استدعاء اللاعب لمساءلته.

استنكار هلالى لتسفير كاريكا للقاهرة
قابلت القاعدة الهلالية خطوة شركة باجعفر للاعلان بتسفير اللاعب مدثر كاريكا للقاهرة عقب مباراة الفريق امام النيل الحصاحيصا بالممتاز بدون علم مجلس ادارة نادي الهلال لتصوير اعلان تابع للشركة قابلت تلك الخطوة باستنكار بالغ.

واكد مسئول بنادي الهلال بان الشركة الاعلانية قد استدرجت اللاعب للسفر وتسلم جوازه من المكتب التنفيذي متعللا باكمال اجراءات قطعة ارض وقال المسئول الهلالي ان نفس الشركة قد خاطبت نادي المريخ رسميا وطلبت اللاعب عبدالحميد السعودي لتسفيره مع كاريكا لنفس الغرض وفي الوقت الذي تجاهلت فيه الهلال الامر الذي يؤكد ان للشركة نوايا واغراضا اخري قصدت بها تشتيت ذهن اللاعب وارهاقه وهو مواجه بمباراتين مهمتين الاولي بالدوري الممتاز ببورتسودان امام حي العرب والثانية حاسمة بالبطولة الافريقية امام اول اغسطس الانقولي.
واكد المسئول الهلالي لقوون ان الامر لن يمر مرور الكرام وان الهلال قادر على حماية مكتسباته ولاعبيه بنص اللوائح والقوانين.
واوضح المسئول الهلالي ان اولي خطوات استرداد حقوق النادي واللاعب تقديم شكوي رسمية لاتحاد الكرة اليوم ورفع دعوى قضائية ضد شركة باجعفر للاعلان لعدم وجود اتفاق مسبق مع النادي المسئول الاول عن اللاعب.
وعلمت قوون بان شركة باجعفر للاعلان قد قامت بتسفير مدثر كاريكا وعبدالحميد السعودي لتصوير اعلان بالقاهرة وتم الحجز لهما للعودة للخرطوم فجر اليوم.

صحيفة قوون


تعليق واحد

  1. يا ناس الهلال خلو اللاعب يتعالج وبعدين اعملو اللاتي
    1/ رفع دعوا ضد كل من يريد ان يفعل خير
    2/عدم السماح با علاج اى لاعب هلالى
    3/شطب اللاعب مدثر كاريكا مثلما شطب من قبل ثم ابدع
    4/يا صلاح ادريس براف ليك الهلال كان اوستن والان صار داؤدى reid astering
    5/طبعا انا مريخابى ولاكن انظر للاعبى الهلال با نسانية والشفقه على حالهم
    واتمنى علاج كل لاعبين

  2. اشمعنى يعني استأذنوا من ناس المريخ ؟ الظاهر عاملينكم الحيطة القصيرة عشان كدة ولا عبروكم . اتخاذ اجراء قانوني ضد الشركة يحفظ حق الهلال ويمنع باقي الشركات من التطاول على النادي ، وتوقيع عقوبة صارمة ضد كاريكا يمنع اي لاعب من تجاوز مجلس الادارة . ولابد من الحفاظ على كرامة وهيبة النادي حتى ولو ادى الامر الى ابعاد الف مدثر كاريكا من الفريق . :lool: :lool: :lool:

  3. :lool: اقرأ الخبر كويس وبعدين علق … عمل اعلان … وليس علاج يا صفوة…هههههههه

  4. يا احمد شمس الدين أولا طالما انك مريخابي فالموضوع ده ما بيخصك لا من قريب ولا من بعيد ثانيا مفروض ترجع (محو الأمية) عشان تتجاوز الاخطاء الاملائية يا سيد !!!!!!!

  5. 😉 هم لو كانوا عاملين حساب لمجلس الإدارة ما كان إتصرفو كده

    والظاهر إنو السادة الكرام أعضاء مجلس الادارة كانوا مشغولين في زواج أخت

    الفنانة ندى القلعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

  6. الأمر كله يدل بوضوح على عدم المسئولية من كل الأطراف .. الهلال في حالت عمليات قصوى ومن المفترض أن يكون الإستعداد 100% والفريق في معسكر مقفول ومغلق حتي مباراته الوطنية القادمة هكذا ينبغى أن يكون الحال يا صلاح الأرباب .. ثم أن اللآعب كاريكا ضرب بهكذا فعل عرض الحائط بالهلال المؤسسة العريضة كونه يسافر دون علم إدارة الهلال وهو يعرف أنّ الفريق مقبل على مباراة وطنية بعد أقل من أسبوعين وتعتبر حاسمة وتحدد مصير إستمرارية الهلال في المحفل الأفريقي وهو يمثل السودان .. هل أصبح السودان هيناً لمدثر كاريكا لحد أنه يترك الفريق ويسافر لغاء أجر زهيد الى الخارج ؟ وهو يعلم أنّ الفريق مقبل على منازلة أفريقية وواجب عليه تركيز الجهد بدنياً وذهنياً على اللقاء المرتقب .. يجب عدم التساهل مع الجهة التي إستخدمت اللاعب وعدم التساهل مع اللاعب نفسه .. فالتذهب الشركة الي الجحيم وليذهب معها كاريكا وبيقى الهلال والوطن فوق كل المصالح الضيقة الرخيصة 0

  7. يا شباب في الهلال هنالك ظاهر اسمها تدمير المواهب والنجوم اما بخصوص موضوع كاريكا فهو ثروة وطنيه يجب ان نحافظ عليها وعندكم النعيم فهو مايزال صغير السن وله مستقبل واعد ولاكن هذه الخامات لان تجد الرعايه الدنيا في الهلال فاذن نحن نثمن دور الشركات والرجال الذين يرون الاخطاء ويعدلونها دون الرجوع الى الخلف لان الخلفي فيه مشاكل طبعا انتم تدرون كشف المريخ ملاء بانجوم لولا كذا كان النعيم وكاريكا

  8. يا أحمد شمس الدين إنت راكب من ين يا زول ؟؟
    أنزل هنا إنت محطتك فاتت من قبيل ..
    أولاً إنت لا رياضي ولا تفهم في الرياضة شئ …
    وثانياً عدم الموضوع مشكلة كبيرة لكثير من الناس الذين مثلك..
    نرجو تعلم كيفية الكتابة ومعرفة الموضوع المراد الكتابة عنه ..
    يقولوا ليك كاريكا سافر لعمل دعاية لشركة باجعفر تقول علاج وبطيخ..؟؟
    إنت راكب غلط والمفروض تنزل هنا ومع السلامة.. شوف ليك ركشة ترجعك ثاني
    لبيتكم وسلم لي علي كل السبيعاب معاك..وأشرب حليب قبل النوم يا شاطر ..
    هذه مشكلة الكثير من الرياضيين الذين يكتبون في اي موضوع بالرغم من عدم
    معرفتهم بلب الموضوع والقصد منه ..فقط يريدون الكتابة والرد بدون معرفة ..
    والمفروض من إدارة موقع النيلين التأكد من المواضيع قبل نشرها وعدم نشر مثل
    هذه المواضيع التي لا تضيف للقارئ شئ …
    شكراً للجميع ..

  9. يا ناس ما تفكوها فى نفسكم هو عندكم مجلس اداراة ما ابو صلاح الكل فى الكل وكلموه وموافق البقية تشرب من البحر 😎 😎 😎