رياضية

أبوجريشة: وارغو أحرز أجمل هدف في تاريخ الدوري الممتاز


وصف عادل أبوجريشة رئيس القطاع الرياضي بنادي المريخ الهدف الذي أحرزه النيجيري ستفين وارغو لاعب الفريق في شباك اتحاد مدني أمس الأول بأنه أجمل هدف في تاريخ الدوري الممتاز وقال: هذا الهدف أشبه بهدف ماردونا الشهير ويؤكد علو كعب هذا اللاعب وأضاف: أعتقد إن الهدف لن يتكرر الا من وارغو نفسه، وذكر أبوجريشة أن الهدف كان يستحق أن يحتفل وارغو به لكنه ذكر: للأسف الشديد أُقصي مطروداً بعد الاحتفاء بالهدف. وانتقد أبوجريشة سبت لبرادو حكم مباراة فريقه أمام اتحاد مدني وذكر أنه وقع في أخطاء كثيرة وقال: لكن هؤلاء حكامنا، ماذا نفعل لهم، وهؤلاء هم الموجودون، لجنة التحكيم لا تؤهل الحكام، واعتبر أبوجريشة أن مباراة فريقه المقبلة أمام الكوماندوز مهمة مشيراً الى أن الفريق مصر على الاستمرار في الانتصارات.

صحيفة الصدى


تعليق واحد

  1. الاخ الغالى :عادل ابو جريشة: تحياتى ليك : نحن ابناء المريخ راضين كل الرضي عن المردود الاجابي الذى يقدمه اورغو حتى لو نام في فندق المريخ برضوا راضين عنه طالما في ناس ما بتنوم من كلمت اورغوا واول اغسطس:cool: 😎 😎 :lool:

  2. :lool: بلاش مبالغه … يا راجل … ان كان اجمل هدف … ماذا نقول عن هدف عبدالحميد السعودى فى الموردة … وماذا نقول عن اهداف الغزال (مهند) وكاريكا … هدف عادى جدا وأى (مخلوع) ممكن يجيب مثله … صحيح وارغو والمريخ حارقو

  3. 😡 الصفوة (الجفوة) ما بتنوم من اهداف (شلباية) و(رأفت) الوحدات .

  4. يا ابوعلى انتم الهلالاب تنظرون الحقيقة وتتهربون منها فريقكم منتهى وتريدون باقي الفرق ان تتفت مثلكم .
    بعد المستوى الهابط في انغولا ونجاء من فضيحه افريقيا .
    الله يسئلك يا ابوعلى في زول او سودانى يتحمل البرد مع المطر الذى تحمله لاعبى المريخ في الاردن ان اعيش في باريس وفي الشتاء لا اخرج من البيت حتى يأتى الربيع شوفو ليكم طريقه تفككم اول اغسطس في الخرطوم

  5. يبدو انه ابو جريشه ما شاف هدف كاريكا في النيل او انه يريد ان يطمئن انه قروشهم ما راحت ساهي

  6. وارغو قادم بقوة والشفرة فكت والتالق قادم لهدالنجم الكبير الصادق دبي

  7. وارغو جاكم يا الهلالاب

    بعد كدا زعط ومعط شديد ابقوا راكزين سااااكت ( ) ( ) ( )

  8. هذه واحدة من تخديرات الوصفاء لجماهيرهم ..
    يا عاااااااااالم يا هوووووووووي كفاية تطبيل وتخدير وتنويم مغناطيسي للجماهير .. ويا أبو جريشة لا تبالغ في وصف هدف أكثر ما يقال عنه أنه هدف عادي ..
    وارقو عندما تحرك بالكرة لم يصادفه غير لاعبين من فريق الإتحاد ولم يحاولا حتي محاولة إعتراضه أو عمل شئ لوقفه وهذه مشكلة لاعبي فرق الكومبارس في الدوري السوداني وخاصة عندما تتدني اللياقة البدنية لللاعبين ..
    وأعتقد بأن أي لاعب حتي لو كان هاوياً يمكن أن يحرز مثل ذلك الهدف لو لم يعترض طريقه أحد من اللاعبين من فريق الخصم مثلما فعل لاعبي الإتحاد مع وارقو ..وقفوا يتفرجون عليه وهو يركض بالكرة وكأن وارقو زميلهم في الفريق ..
    وأجزم وأؤكد بأن وارقو ما كان ليحرز ذلك الهدف لو كان المريخ يلعب مع فريق فيه لاعبين لياقتهم البدنية كاملة ..
    ويا أبو جريشة لا تبالغ في وصف وارقو بمارادونا عملاق الكرة في العالم ..
    هناك لاعبين في السودان أفضل من وارقو وأحرزوا أهدافاً أفضل وأجمل من هدف وارقو العادي والعادي جداً ..
    كفاية نفخ وتطبيل وتخدير والعمل من العجين شربات ..
    علي جماهير الكرة في السودان عامة وجماهير المريخ بصفة خاصة أن يكونوا أكثر وعياً وعدم الجري واللهث وراء ما يقولون ويكتبون هؤلاء المطبلاتية ..

  9. طبيعي جدا تقولو كده . لا انكر انه هدف جميل لكن ضد من هذا هول السؤال ضد فريق متزيل الدوري . كل هذا المدح لاخفاء خيبة تسجيل وارغو كونو صريحين مع نفسكم وخجلوا شويييييييييه واعترفو ان تسجيل وارغو بهذا المبلغ الضخم فضيحه . وكما فرحانين بتسجل هدف فى الدوري فى الاسبوع التاسع ولا العاشر دون ذكر دوري الابطال . على العموم الحصل حصل ويعتبر هذا درس فى التسيلات السابقه بان نتريس وذلك ليس من اجل انتخابات او شخصيات بل من اجل مريخ العزه مريخنا العظيم .
    مريخابي موت .. . فالى الامام مريخنا العظيم

  10. ابقو راكزين ساااااكت يا الهلالاب

    وارغو حالف يمين يزعمطكم واحد واحد ما يخلي فيكم لعيبة ولا مشجعين

    كع كع كع كع 😀 😀 😀