كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ضبط شبكة أجانب تروج نبات «القات»


شارك الموضوع :

[JUSTIFY]تمكنت إدارة أمن المجتمع بأمدرمان من ضبط «20» أجنبياً بحوزتهم «60,600» كيلو جرام من نبات «القات» المخدر، وذلك بناءً على معلومات توفرت لدى الإدارة مفادها وجود شبكة من الأجانب تقوم بتخزين وترويج كميات كبيرة من نبات «القات» ا لمخدر بالثورة الحارة «11».وتم تكوين فريق من الفرع وبعد تأكيد المعلومة وبموجب أمر تفتيش صادر من النيابة تم ضبط عدد«20» أجنبياً وبحوزتهم «60,600» كيلو جرام من نبات «القات» المخدر، وإثر ذلك تم فتح بلاغ في مواجهة المتهمين تحت المادة «15-أ» من قانون المؤثرات العقلية.[/JUSTIFY]

الانتباهة
ي.ع

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        غريبة ان القات يصنف ضمن المخدرات وفي اليمن واثيوبيا موظفي البعثات والسفارات السودانيةاكبر مستهلك للقات.

        الرد
      2. 2

        عشرين اجنبيا فى الحارة 11 يعنى فى منزل واحد ياللمهزلة والعاصمة المثلثة يكون فيها كم اجنبى كما قال المثل بلدا مابلدك امشى فيها عريان الاجنبى يصول ويجول وامننا نايم حتى تقع المصيبة حتى يصحو ليهاالله يكون فى عون السودان البقى مرتع للاجنبى بيصولون ويجولون من غير اوراق او هويه اما الاقامة مفروق منها بمانو يعانى منها السودانى خارج وطنه فى بلاد الغربه يسألونك عن الهوية والاقامة والشهادة الصحيةلو ماعندك لو واحده ناقصة السجن رحمو الوطن يامسؤلين ونظفو الشوائب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.