كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

صلاح أحمد عبدالله : لحس كوع الشيطان



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]مرة أخرى ظهر القيادي بالمؤتمر الوطني د. نافع علي نافع.. بعد غيبة طويلة في (بيات) ما.. وعلى صفحة جريدة المستقلة الأربعاء 23 يوليو العدد (232).. ظهر قائلاً: واهم من يظن أننا سنفكك الإنقاذ من أجل العلمانيين وإخوان الشيطان..؟!

* وفي سياق الخبر يقول.. واهم من يعتقد أننا بعد (25) عاماً من الحكم سنعمل على تفككيك مسامير النظام ونضعها في طاولة بقاعة الصداقة للحوار مع العلمانيين وإخوان الشيطان..

* مؤكداً.. وجود تقارب كبير مع الشعبي والاتفاق حول مجمل القضايا التي تهم البلاد..!!

* مبروك سيد (نافع).. ألف مبروك وهذه أجمل (عيدية) تقدمها للمهرولين في شارع المطار.. نحو البرج الجديد.. إنت زول واضح.. والواضح ما فاضح.. كما يقول المثل..!!

* أنا شخصياً (المديدة حرقتني).. لا أعتقد أن الواهمون هؤلاء لديهم كلام تاني..؟

* (25) عاماً من الحكم.. دايرنها باااااااردة.. كانت مليئة بالعز وأكل الوز.. بقبضة السلطة.. وكنوز الثروة.. وذلك البترول الذي كما يقول الشيخ الكبير..خرج من آبار ودخل إلى آبار أعمق.. والذهب الذي لم نر له عائدات غويشة واحدة.. ولا خاتم..!!

* ويقول النائب البرلماني (مسار).. إن بعض الوزراء يعيشون حياة مفعمة بارفاهية على حساب المواطن.. ويصرفون صرفاً بذخياً على أنفسهم وذويهم ويتعالجون خارج السودان..والمواطن يتعب في الحصول على جرعة ماء.. أو دواء؟!

* فعلاً يا سيد نافع.. (الوهم ديل) يريدونها باردة.. بعد أن تعبتم جميعاً من أجل تكوين ثرواتكم وأتباعكم طيلة ربع قرن.. وهم يعرفون مثلاً أن أحد الوزراءوغيره كثيرون.. أن الانقاذ عند (سطوتها ليلاً) أنقذت نفسها وأتباعها فهذا المثال.. أن الوزير المعني كان أبنه في ذلك الوقت في مرحلة الاساس.. أكمل الابن النابغة الاساس.. والثانوي.. والجامعة.. وتخرج.. وتوظف.. وتزوج.. وأنجب مسؤولاً (صغيراً).. والسيد الوزير الذي صار (جداً).. مايزال وزيرا.. فهل بعد هذا كله هؤلاء الواهمون يا سيد نافع.. يريدونها بااااااردة؟!

* لا تفككوا مسامير النظام من أجلهم.. بل عليكم أن تغسلوها جيداً.. بالبنزين حتى يخرج (صدأ) السنين.. ورجعوا كل (الناس).ز أقصد المسامير إلى أماكنها.. استعداداً لخمسة وعشرين سنة أخرى.. على العمةم نحن ما مستعجلين.. وما ورانا أحد غيركم.. لقد تعودنا على الصبر اللذيذ.. والقهر الممتع.. وحلاوة ونداوة لحس الكيعان..!

* مجرد سؤال يا سعادتك.. إخوان الشيطان ديل منو؟!.. وهل لديهم قصور وشركات.. واستثمارات داخلية وخارجية؟.. وماهي أرصدتهم من مختلف أنواع العملات.. وأين توجد؟ في البنوك.. أم بداخل غرف النوم ودواليب الملابس؟ وأين يسكنون.. في العاصمة تحديداً؟! أم لهم مساكن بالخارج.. وأين..؟!

* وإنتو طبعاً حزب الحكومة.. (وناقشين) أي حاجة..!!

* طبعاً يا سعادتك.. لازم يكون.. هناك تقارب كبير بينكم والشعبي.. لأن (الضفر) لا يخرج من اللحم.. وشبهينا وإتلاقينا.. والحنين يا فؤادي.. وأحمد وحاج أحمد.. واااااااحد.. ولشدة (أدبي) لا أقول الكلكي واللابس ملكي واحد..!!

* كلامك صاح..حوار شنو.. وعشان منو؟!.. ديل ناس (وهم) حسب وصفكم الممتاز.. والمنتظر (مريسة) تام زينو.. يسكر بالهواء.. لأنه جاء في الاخبار والحكايات.. أن السيدة (تام زينو) كانت تشرب مريستها لوحدها.؟!

* أنت تصف حزبكم.. بأنه الأقوى في العالم..؟!

* ولذلك نطلب من (الشيطان).. أن يلحس كوعه.. أيضاً..

* والمنتظرين (الحوار).. والانتخابات.. يلحسوا أي حاجة..؟!

صحيفة الجريدة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#FF6400][SIZE=7]أخي صلاح
        لعلك لم تنسى ولحسن جزالتك تلك المعارضة والمشاركة فى الحكم فى نفس الوقت ولو من أجل الماهية واقصد الذي أرسل إبنه ليساعد رئيس الجمهورية لشئون عمل الفتة وكذلك الذي أرسل إبنه ايضاً ليساعد رئيس الجمهورية لشئون قراءة الراتب، أما ثالثهم والذي هرول راجعاُ لعله يعتلي موقع المرشد مجدداً. ألم تكن مصيبة السودان من هذا الثالوث اللعين.[/SIZE][/COLOR]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.