كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اختيار السودان لتطبيق الاستراتيجية الإقليمية لصحة البيئة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]كشفت وزارة الصحة الاتحادية عن اختيار منظمة الصحة العالمية للسودان كأول دوله بإقليم شرق المتوسط لتطبيق الاستراتيجيه الإقليميه لصحة البيئة.

وأوضح مدير إدارة صحة البيئة والرقابة على الأغذية الاتحادية د. صلاح الدين المبارك الخليفة في ختام أعمال الاجتماع الإقليمي لإجازة الاستراتيجية الوطنية لصحة البيئة بأن اختيار السودان جاء نتيجة لتطبيقه المعايير العلمية في منظومة الإصحاح البيئي وسلامة المياه والصحة المهنية وفي السياق أكد خبير منظمة الصحة العالمية بالمركز الإقليمي لأنشطة صحة البيئة د. مازن مركاوي أن منظمة الصحة العالمية وضعت استراتيجيه إقليمية لصحة البيئة تهدف لدعم قدرات الدول الأعضاء على التقليل من مخاطر البيئة بكافة مكوناتها على الصحة وتخفيف العبء المرضي الذي تشكله على صحة الإنسان بنسبة 24% من المرض الذي يصيب الإنسان.

صحيفة الجريدة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        بعد قريت الخبر ده بقي عندي قناعة 100% . بانه ياما احنا مساطيل او مجانين او ناس الحكومة ديل فاكريننا مساطيل او مجانين . ما عاوزة اقول اغبياء لان الخطاب اللي بيوجه لنا ما بيناسب ناس اغبياء . يا ناس حرام عليكم والله . ماكفاية المغصة المساكنا كمان تحرقوا دمنا اتقوا الله فينا .حسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.