كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حرس الحدود السعودي يعتقل مطلوبين متشددين



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] أعلن المتحدث باسم قوات حرس الحدود في السعودية أنه تم القبض على مطلوبين أمنيين من المتطرفين على الحدود الجنوبية للبلاد مع اليمن وتم تسليمهم إلى وزارة الداخلية.

تمكن حرس الحدود السعودي من القبض على مطلوبين أمنيا في الحدود الجنوبية مع اليمن وتسليمهم إلى وزارة الداخلية. وقال اللواء محمد الغامدي المتحدث باسم المديرية العامة لحرس الحدود لصحيفة “الاقتصادية” نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الأحد(17 آب/ أغسطس2014) إن “فرق حرس الحدود قبضت على أشخاص سعوديين وغيرهم مدرجين ضمن قوائم المطلوبين لدى وزارة الداخلية، دون أن يحدد متى حدث ذلك ولا كم عدد المقبوض عليهم؟ مكتفيا بالتأكيد (كان ذلك على مدى العام الحالي).

وأوضح اللواء الغامدي أن معظم القضايا المثبتة لدى نقاط حرس الحدود تمت على الحدود السعودية الجنوبية، بما في ذلك وقائع التسلل والتهريب. وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود أن عمليات حرس الحدود في السعودية تستعين بطائرات تابعة لإدارة طيران الأمن في وزارة الداخلية تتولى مهمة المراقبة والتعقب، وفق تنسيق يتم في هذا الخصوص.

وكانت السلطات السعودية أعلنت في الخامس من الشهر الماضي مقتل خمسة أشخاص “ممن يعتنقون الفكر الضال”، وهي تسمية تطلق على أعضاء وأنصار تنظيم القاعدة الإرهابي، والقبض على السادس بعد إصابته، وذلك عقب هجوم سيارة من نوع جيب تحمل لوحة خليجية، على منفذ الوديعة الحدودي مع اليمن، حيث جرى الاستيلاء على السيارة، والتوجه إلى محافظة شرورة، فيما قتل أربعة من رجال الأمن.
[/JUSTIFY]

[FONT=Tahoma]
DW
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.