كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الأمن السوداني يؤكد مساندته للجيش



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أكد المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات محمد عطا المولى عباس؛ دعم الجهاز ومساندته للقوات المسلحة، مجدداً العهد والميثاق بأن يظل الجهاز مناصراً ومسانداً للجيش في الخنادق وعلى الثغور كافة، حماية ودفاعاً عن المصالح الوطنية مهما كان الثمن.

وقال عطا في كلمة له بمناسبة العيد الـــ 60 للجيش، يوم الاثنين، إن القوات المسلحة السودانية ظلت مثالاً للجيش الوطني المحترف الذي لم ولن ينكسر مهما ادلهمت الخطوب، ومهما تنوعت المؤامرات وتعددت مصادرها. وأضاف أن الجيش السوداني صاحب عقيدة قتالية متميزة تسنده سواعد أبناء الوطن في مختلف المؤسسات والتكوينات السياسية والمهنية.
وقال عباس إنه وعضوية جهاز الأمن والمخابرات الوطني يقفون وقفة إجلال للقوات المسلحة السودانية في يوم عيدها وزينتها، ناقلاً تهانئه وتبريكاته للجيش ولتاريخ مليئ بالمواقف المشرفة النبيلة، وبسجل ناصع من التضحيات والانتصارات.
وأشار إلى أن حاضر الجيش ذاخر بالنهضة والبناء في شتى المجالات، ليستشرف الدخول إلى عوالم الجيوش الحديثة القوية بأبنائها وقياداتها وبتقنيتها المستقلة بذاتها، والقادرة على أداء وظائفها بأحسن ما يكون، حماية للوطن وسيادته ومقدراته، وحماية المواطن وممتلكاته وهويته وحريته.

الشروق
م . خ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        شكرا للتوضيح……..نحن كنا مفتكرنو مساند للجبهة الثورية…………….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.