منوعات

حقيقية “عابد الشيطان” الذي منعته دبي من الدخول


[JUSTIFY]بعد أن منع الرجل الألماني الملقب بـ”شبيه الشيطان”، من دخول دبي بسبب شبهة السحر الأسود، ذاع صيته في العديد من الصحف العالمية مثل الـ”BBC” و “The Guardian”، وأثار فضول العالم محاوليين أن يعرفوا من هو هذا الشخص؟

تبين أن اسمه “رولف بوشهولز” وهو ألماني من مدينة “دورتموند” حاز على لقب “صاحب أكثر ثقوب في الوجه” من كتاب “جينيس” للأرقام القياسية، إذ يضع في وجهه ما مجموعه 170 قراط، 94 منهم على شفتيه، ناهيك عن بقية الثقوب والحلق التي تملأ جسده في منطقة الصرة والحلمتين، وقرابة الـ 270 في منطقته الحساسة، أما جبهته فقد زرع فيها قرنين أشبه بالصورة النمطية للـ”الشيطان”، وتملأ الوشوم جسمه من الرقبة حتى القدمين.

عندما سئل عن سبب هذا الـ”لووك” الغريب، قال بأنه لا يعلم، وأنه لا يوجد سبب وراء ذلك، وأكد بأن مظهره لا يقف عائقا أمام حياته العاطفية لكنه أعزب في الوقت الراهن.

يعمل “بوشهولز” في شركة إتصالات ألمانية، وقال زملائه بأنه قبل عام 1999 لم يكن في وجهه أي “حلق” لكنه بدأ تدريجيا بثقب وجهه حتى وصل إلى ما هو عليه اليوم.

وبعد البحث في هويته تبين بأنه لم يذكر يوما بأنه من “عبدة الشيطان” مع أنه يستمع لموسيقى الـ”ميتال” التي تنسب بالعادة لهم، ويرتدي مثل ثيابهم.

وعن زيارته التي لم تكتمل لمدينة دبي قال “بوشهولز” لوكالة الـ”أسوشياتيد بريس” سمحوا لي في البداية بالدخول وتجاوزت منطقة جوازات السفر، لكنهم عادوا إلي بسرعة وأخذوني لغرفة وقالوا بأنه علي مغادرة البلاد وبأنهم يشتبهون بممارستي للسحر الأسود ولكنهم لم يعطوني سببا مقنعا.. لكنهم كانوا بغاية اللطف”.

جدير بالذكر أن سبب زيارة “رولف بوشهولز” لدبي هو تلقيه دعوة من نادي ليلي معروف في المدينة لتأدية بعض العروض الترفيهية والمريبة في آن معا.

[/JUSTIFY] MBC
KB

تعليق واحد