كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الوطني: جهات تثير وجود صراع بين «طه ونافع» حول خلافة البشير



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]اتهم المؤتمر الوطني جهات بإثارة وجود صراع خفي بين القياديين البارزين بالحزب علي عثمان محمد طه ونافع علي نافع للظفر بخلافة الرئيس عمر البشير، وأشار إلى أن تلك الجهات تهدف لصناعة تيار داخل الحزب أو إيجاد موطيء لنفسها، مشدداً بأن أجهزة الحزب لا تسمح بالصراعات وأن مسألة الرئاسة ليست محل صراع وأن الحزب فيه كثير من الشخصيات الأعلى التي يمكن أن يطرحها للرئاسة.

وكالت القيادية بالوطني سامية أحمد محمد المدح لـ «طه ونافع» وقالت إنهما شخصيتان قياديتان لهما خبرتهما وحنكتهما ولديهما حظوظهما في كسب مقعد الرئيس بأدائهما وسمعتهما وبخبرتهما وبقناعة الناس بهما.

ونفت سامية وجود صراع خفي بين الرجلين قد يظهر للعلن في المؤتمر العام المقبل للحزب حول الرئاسة، وقالت الشخصيتان المذكورتان لهما مدارس مختلفة ولكن ليست تيارات، وهما قادا الحزب والدولة لفترات ولم يتصارعا، وتساءلت باستغراب هل يتصارعان عقب تخليهما عن مسؤولياتهما لآخرين، وأجابت كانا أهم شخصيتين قريبتين من بعضهما في الحكومة والجهاز السياسي وما سمعنا أو رأينا تصارعاً أو تنافساً بينهما.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ((إنهما شخصيتان قياديتان لهما خبرتهما وحنكتهما ولديهما حظوظهما في كسب مقعد الرئيس بأدائهما وسمعتهما وبخبرتهما وبقناعة الناس بهما.))…….. إنتي القال ليك منو الناس مقتنعة بأي واحد منهم؟………. كفاية منكم كلكم [B][COLOR=#FF1F00]عذّبتونا
        [/COLOR][/B]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.