كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الهلال ينتقد رفض الكاف لشكواه ويهدد برفعها للمحكمة الرياضية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]وصف عماد الطيب الأمين، العام لنادي الهلال السوداني، القرار الذي اتخذه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف برفض شكوى ناديه ضد فيتا كلوب الكونجولي بالغريب وضعيف الحجة.

وكان الهلال قد تسلم ظهر يوم أمس السبت قرار الاتحاد الأفريقي عبر الاتحاد السوداني لكرة القدم الذي يفيد برفض الشكوى التي تقدم بها الهلال ضد نادي فيتا كلوب الكونجولي طاعناً في قانونية مشاركة لاعبه ناجي إيتيكياما في مباراتي الفريقين بالجولة الرابعة بدوري ابطال افريقيا، باعتبار أن قيد اللاعب مع ناديه سليم.

وقال الأمين العام لنادي الهلال في تصريحات لموقع أنهم تسلموا ظهر أمس خطاباً من الاتحاد الأفريقي عبر الاتحاد السوداني أفاد فيه برفض الشكوى بحجج واهية حسب قوله وأضاف: “الكاف ذكر في خطابه أن اللجنة نظرت في الشكوى وتأكد بأن إجراءات قيد اللاعب مع ناديه فيتا كلوب سليمة لأنه قيد بالهوية الصحيحة وأن نادي فيتا ليس له علاقة بقضية الهويتين.

وتساءل الأمين العام إذا كانت إجراءات قيده صحيحة وليس هناك تزوير لماذا تم إيقاف اللاعب عن المشاركة مع فريقه في مباراة مازيمبي في الجولة الأخيرة وقال: “حتى لو افترضنا أن فيتا لم يشارك او ليس له علم بواقع التزوير كما جاء في خطاب الكاف في رفضه للشكوى او انه لم يتعمد الا انه اهمال نادي فيتا والاهمال اللائحة تتعامل معه بمنطق واحد.”

وكشف الطيب أن ناديه سيتبع الإجراءات القانونية لمناهضة القرار وأنهم سيستأنفون لدى لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي اليوم الاحد سيصعدون هذه القضية في حالة أي قرارات تصدر من لجنة الاستئنافات برفض الاستئناف إلى أعلى درجات التقاضي – محكمة التحكيم الرياضية بلوزان – حتى نعيد للهلال حقه الادبي والقانوني.

وختم الأمين العام تصريحه مشيداً بما حققه الفريق من انتصار مستحق على الزمالك المصري بهدفين مقابل هدف في الجولة الاخيرة للفريقين بدوري ابطال افريقيا يوم الجمعة وأن اللاعبين أجزلوا العطاء وأكدوا تميزهم من داخل الميدان. وقال ان مجلس إدارة ناديه يملك القدرة التي تجعله يواصل تصعيده للشكوى ضد نادي فيتا إلى أعلى مستوى مبيناً أنهم سيقاتلون من أجل حقوق الهلال.

كووورة
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        [FONT=Arial Black][SIZE=6][B][COLOR=#0088FF]لو ان الهلال لعب بربع مجهوده الذي بذله في مباراة الرد امام الزمالك
        لكان هو بطل هذه الدورة بلا منازع وما كان سيحتاج الى ما هو فيه[/COLOR][/B] الان[/SIZE]
        [/FONT]

        الرد
      2. 2

        انتو يا اخوانا ماكان تقاتلوا في الميدان… بدل قتال الورق والمنظراتية دة….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.