كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تفاصيل انتقال دي ماريا إلى مانشستر يونايتد



شارك الموضوع :
[JUSTIFY] أصبح انتقال أنخيل دي ماريا إلى مانشستر يونايتد شبه مؤكد خلال الأيام القليلة المقبلة، لينهي اللاعب الأرجنتيني قصة مثيرة للجدل سيطرت على عناوين الصحافة الإسبانية.

الصحافة العالمية اجتهدت بمحاولة كشف تفاصيل انتقاله قبل أن يعلن عنها أي من الناديين بشكل رسمي، وهناك اتفاق بين الصحافة الإسبانية والإنجليزية على أن قيمة الصفقة ستكون 60 مليون يورو، وأن هذا المبلغ قابل للارتفاع إلى 70 مليون يورو بناء على أداء اللاعب وإنجازاته مع نادي مانشستر يونايتد.

عقد أنخيل دي ماريا سيكون لمدة 5 سنوات، وهناك اختلاف بشأن أجره، فصحيفة الماركا والديلي ميل تحدثتا عن 12 مليون يورو سنوياً، أما صحيفة الآس فقالت إنه 8 ملايين يورو قابل للرفع إلى 10 مليون يورو حسب عدد المباريات التي يخوضها اللاعب وفعاليته.

دي ماريا سيحمل الرقم 7 في مانشستر يونايتد، وهو رقم الأساطير في الشياطين الحمر الذي حمله من قبل جورج بيست وكرستيانو رونالدو وإريك كانتونا وديفيد بيكهام، وهذا يعني أن المدرب لويس فان جال وإدارة النادي ترى فيه بطلاً للفريق وليس مجرد صفقة تعزيز للصفوف.

يذكر أن دي ماريا يلعب مع ريال مدريد منذ صيف 2010، حيث انتقل إليهم قادماً من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو، وخاض مع الفريق الملكي منذ ذلك الحين 190 مباراة سجل خلالها 36 هدفاً.

[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
كوووره
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.