كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تسابيح خرجت من قناة النيل الأزرق بسبب الزواج



شارك الموضوع :
كانت تسابيح مبارك خاطر طالبة نابغة قبل أن ترتاد دور الإعلام والفضائيات، وكانت قد اختيرت الطالبة النابغة بعد منافسة حادة مع عدد كبير من الطالبات في مرحلة الاساس بمحلية بحري، وكانت بجانب انها نابغة اكاديمياً فقد كانت تسابيح بارعة في تقديم البرامج المدرسية والحفلات وكان والداها يشجعانها خاصة والدتها الاستاذة الإعلامية عرفة التي شغلت عدة مناصب بالإعلام التربوي وما زالت. ومعروف أن والدها إعلامي معروف.

تسابيح سلكت طريق الإعلام ولم تهتم كثيراً بالتعليم وكان يمكن أن تكون في كلية مرموقة بجامعة الخرطوم ومع ذلك هي جامعية ومتميزة.
قناة النيل الازرق صنعت نجومية تسابيح خاطر من خلال توجيهات الثنائي حسن فضل المولى والشفيع عبدالعزيز والمخرجين والمنتجين والمصورين،

وقد كانت محبوبة لأنها كانت محترمة داخل القناة وخارجها وكل ما يُثار حولها كان من جراء نجوميتها الطاغية وجمالها الساحر، لكن نعرف أنها كانت مؤدبة ومحترمة، فكل ما يُثار حول نجمات التلفزيون ليس بالضرورة أن يكون كلاماً صحيحاً.

تسابيح خرجت من قناة النيل الأزرق بسبب الزواج وعندما أصبحت حرة وجدت إغراءات من قناة الشروق والعمل يختلف، فتسابيح لم تجد نفسها فيها وهي ليست مذيعة أخبار إنما هي بارعة في تقديم برامج المنوعات والعمل في النيل الازرق أريح من الشروق.

الاخبار الواردة تقول إن تسابيح ستترك الشروق لظروف قاهرة، وإن كانت لخلافات فستعود لبيتها النيل الازرق وإن كان لظروف أسرية فهذا أمر آخر.

الوطن السودانية

شارك الموضوع :

9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        دي خبر ولاسيرة ذاتية cv!!

        الرد
      2. 2

        [SIZE=5]دفعت ليك كم عشان تكسر تلج؟؟؟؟؟؟؟؟[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        [SIZE=5]دى تسابيح يا الرباطابى اى حاجه عنها حلوه
        [/SIZE]

        الرد
      4. 4

        كرهتونا زاتو تسابيح فرقها شنو من المزيعات الاخريات في النهاية سودانية لا فرق وكل بناتنا واحد لا فرق بعدينا ستعود الي بيتها النيل الازرق طيب يعني خانتها فاضية ولا شنو ادو فرصة لغيرها وما تنفخوها اكتر
        من اللازم

        الرد
      5. 5

        في نفس الصفحة كان الناطق الرسمي للحزب الاتحادي الديمقراطي ابراهيم ميرغني ماسك ليه غزاله ومتابطا” لبندقية الصيد كأنه عائداأ من جبهات القتال مع العلم ان الغزال مسكه ليه واحد ادروب خبير صيد واخونا عامل بطل الصيد واخوه التاني كل مره تلقاه بصطاد في لندن والقاهره اللهم لا شماته لكن قروش ابوهم ده بلعبوا بيها جنس لعب ما بخافوا تكمل قالو لي ابوهم ذاتو صياد لقي القروش ده وين قلنا يمكن قالو لا ما ممكن ..وطني العزير يا اخر واول وبالصدفه في الموضوع ذكروا ان ابراهيم ميرغني متزوج من الاعلاميه تسابيح مبارك خاطر وقلتوا ابوها اعلامي كبير وما حصل سمعنا باعلامي كبير غير عمنا خاطر بتاع دارفور ودا ما اخوه ابو تسابيح دا اظن والله المراغنه يقدلوا في الشرق وغلبه في الخرطوم ولندن والقاهره الله معك يا بلد……..

        الرد
      6. 6

        اعلام بسيط واعلاميين بسطاء
        مواد غناء وشعر واناس متكررون اسئلة من الارشيف واجابات من الرصيف
        ومديح مقابل الرغيف
        بلا فى الانقاذ

        الرد
      7. 7

        [SIZE=2]عدم موضوع ….طيب واحنا مالنا ياخى….[/SIZE]

        الرد
      8. 8

        اخوتى تسابيح خاطر والداها الاستاذ مبارك خاطر اذاعى معروف بالاذاعة السودانية واغترب بليبيا وعمل بالتلفزيون الليبى فترة طويلة وعاد للسودان وعمل فى الفضائيات السودانية

        الرد
      9. 9

        “كانت تسابيح مبارك خاطر طالبة نابغة قبل أن ترتاد دور الإعلام والفضائيات، وكانت قد اختيرت الطالبة النابغة بعد منافسة حادة مع عدد كبير من الطالبات في مرحلة الاساس بمحلية بحري”
        يعنى جات فى العشرة الأوائل فى الأساس بتين فى ياتو سنة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        تسابيح سلكت طريق الإعلام ولم تهتم كثيراً بالتعليم وكان يمكن أن تكون في كلية مرموقة بجامعة الخرطوم ومع ذلك هي جامعية ومتميزة.
        قبيل قلتو نابغة وهسع قلتو لم تهتم بالتعليم الإعلام ذاتو ما داير الزول يتسلح بالتعليم لأون حتى الما لقى تعليم نظامى لا بد يهتم بالتعليم وبعدين مع ذلك هى جامعية دى مقصود بيها شنو يعنى النابغة دى قرت جامعة وللا هسع بتقراو للا بدل ماتهتم بالتعليم ركزت على مظهرها و نمص الحواجبين و فك الشعر بعدين للحقيقة والدها إذاعى وإعلامى منذ السبعينات و كان أحد كوادر إذاعة صوت الأمة كما تعاون كذلك مع التلفزيون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.