جرائم وحوادث

شاب يعتدي على فتاة بفأس ويحلق شعر رأسها لرفضها الزواج منه


[JUSTIFY]اعتدى أحد المتهمين على الفتاة سمر عبدالكريم بالفأس في رأسها ثم قام باستخدام السكين في قطع شرايين يدها اليمنى ثم أقدم على حلق شعرها بعدما قام بخطفها داخل منزله مما أدى لأصابه الفتاة بإغماء تام نتيجة الإصابة .

وتتلخص الوقائع الحزينة للفتاة سمر عبدالكريم حيث تقدم المتهم لخطبتها بعد خلاف مع زوجته الأولى فرفضت الفتاة الخطوبة وأغلقت باب الزواج منه إلا أن المتهم صار يترصد تحركاتها وقد اشتعلت النيران في قلبه وبدأ يراقبها من بعيد عند خروجها للسوق لشراء مستلزمات المنزل وقد رفضت الفتاة التحدث معه في أي تفاصيل حول الزيجة وتمسكت بقرارها بعدم الزواج منه ولكن بدأ الشيطان يلعب بعقله الضعيف ولحظة خروجها للسوق وفي منتصف الطريق حينما رفضت الحديث معه باغتها المتهم بضربة في رأسها بالفأس وقام أيضا بقطع شرايين يدها اليمنى بواسطة سكين ولم يكتف بهذا الاعتداء الغاشم حقا حيث أقدم المتهم أيضا على استخدام ” الموس ” في حلاقة شعر الفتاة انتقاما لرفضها الزواج منه وبعدها لاذ بالفرار بعد ارتكابه للجريمة .

وفور تلقي البلاغ سارعت شرطة السلام إلى موقع الجريمة وقام أفرادها بإسعاف الفتاة المصابة بواسطة أورنيك (8) جنائي لمستشفى امدرمان لتلقي العلاج فيما تكثف شرطة السلام جهودها في القبض على المتهم الهارب .

صحيفة الدار
ت.إ
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. بعدما قام بخطفها داخل منزله مما أدى لأصابه الفتاة بإغماء تام نتيجة الإصابة .
    ولحظة خروجها للسوق
    وفي منتصف الطريق حينما رفضت الحديث معه باغتها المتهم بضربة في رأسها بالفأس
    الدار لتأليف والانتاج والخراج والنشر

  2. ههههههه والله فعلا كله تأليف في تأليف الواحد عامل فيها صحفي وما عندو معلومات عن الخبر فيقوم يتم الباقي من دماغه منتهى اﻷستخفاف بعقولنا

  3. هسع دا كلام دا نحن مش في الخبر نحن في صياغة المقال فالمفترض يكون بصورة اجمل ولكني اعتقد انه من ورثة المهنة فقط هههههههههههههههه