كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غندور: لا نريد حزباً متسلطاً.. نريد حزباً لنعبد الله من خلاله



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قطع المؤتمر المؤتمر الوطني الطريق أمام أية دعوة من القوى السياسية لتأجيل الانتخابات في ولاية جنوب كردفان بسبب الظروف الخاصة بها. ورفض بشدة منح الإقليم فترة انتقالية إلى ما لا نهاية للاستعداد للانتخابات المقبلة، وقال إن الإعلان للانتخابات كان منذ «2010». وأضاف: أن الوطني استعد للمرحلة منذ انتهاء الانتخابات الماضية. وقال: «بعض القوى السياسية ترجو الوصول إلى القبر قبل أن يمتحن في الانتخابات». وقال مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني بروفيسور إبراهيم غندور إنهم لا يريدون حزباً «لنتسلط على الناس، ولكننا نريد حزباً نعبد الله من خلاله، فالحزب الذي يتحدث عن الإصلاح ظاهراً وباطناً هو حزب واثق من نفسه»، وجزم بأن «إما نبني وطناً شامخاً أو نمضي إلى الله مرفوعي الرأس شهداء».

وقسَّم خلال مخاطبته المؤتمر العام للمؤتمر الوطني بولاية جنوب كردفان بكادوقلي أمس، قسَّم القوى السياسية إلى ثلاثة: الأولى من تثق في قواعدها وهي تريد الانتخابات، والثانية تؤمن أن لها جماهير وهي ستمضي إلى الانتخابات، والثالثة التي ليست لديها جماهير ولا تثق فيهم وهي تريد حكومة انتقالية لأنها جربت قبل ذلك الانتخابات.

صحيفة الإنتباهة
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        دا حزب ولاجامع

        الرد
      2. 2

        … ولكننا نريد حزباً نعبد الله من خلاله…

        هههههههههههههههههههههه

        ضحكتنا يا غندور … والعبادة عندكم لكن !!!

        الرد
      3. 3

        وقال مساعد رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني بروفيسور إبراهيم غندور إنهم لا يريدون حزباً «لنتسلط على الناس، ولكننا نريد حزباً نعبد الله من خلاله،
        المسعولين اليومين ديل الظاهر الملاريا الحايمه طارت لهم في رؤسهم وبقوا يهترشوا

        الرد
      4. 4

        اعبدوا الله علي كيفكم لكن ارجعوا لينا سوداننا الجميل انهيار في شتي المجالات التعليم …الصحه …. الرياضه … الفن … الشارع العام ….سمعتنا في الخارج بقت زي الواطه كل سجون العالم العربي بها سودانيين ….الاخلاق انهارت …. دوواين الحكومه كلها رشاوي واختلاسات …..ربنا حايسالكم عن كل كبيره وصغيره البلد دي خيرها كتير ووفير يكفينا نحن وكل العالم العربي بس عايز ناس خايفين الله يطلعوا خير هذا البلد للانسان المغلوب علي مره البلد كلها عايزه تتخارح من السودان …نسال الله تعالي اللطف بالعباد ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.