كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الكيلاني: ريكاردو باق مع الاسماعيلي الموسم المقبل.. ووكيله يؤكد رحيله


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]

صرح المستشار وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي ان البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للفريق باق حتى نهاية عقده الذي ينتهي الموسم المقبل، في حين أكد احمد عباس وكيل أعمال المدرب البرازيلي أن الأخير سيرحل مع نهاية الموسم الحالي.

وقال الكيلاني في تصريحات هاتفية مع موقع Yallakora.com المصري “عقد ريكاردو مع الاسماعيلي ينتهي الموسم المقبل ولا نية للاستغناء عنه ولو بصورة ودية”.

واستطرد “جددنا الثقة في ريكاردو بعد الخروج من البطولة العربية أمام الترجي ومنذ ذلك الحين لم نتحدث معه مطلقاً عن إمكانية رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي”.

وعن ما إذا كانت إدارة الإسماعيلي سوف تعلق مصير ريكاردو بالفوز بالدوري هذا الموسم قال الكيلاني “نحن لا نتعامل بالقطعة، والمدرب نجح مع الفريق سواء فزنا أو خسرنا الدوري”.

وأكد عضو مجلس إدارة الاسماعيلي ان مستحقات ريكاردو تم تسديدها بالكامل، بالإضافة لحصوله على مرتبه الشهري بانتظام.

من جانبه، أكد أحمد عباس وكيل أعمال ريكاردو في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com ان هناك اتفاق ودي بين إدارة الاسماعيلي والمدير الفني البرازيلي على رحيل الأخير مع نهاية الموسم الحالي.

وقال “ريكاردو تأخر راتبه لمدة ثلاثة أشهر، ولم يتحصل عليه سوى مع نهاية شهر إبريل، بعد أن اقتنعت إدارة الاسماعيلي بقدراته الفنية العالية في بناء فريق قوي”.

وتابع “الكيلاني يتحدث عن استمرار ريكاردو الموسم المقبل، وهو أول من طالب برحيله هو و خالد فرو عضو مجلس الإدارة الأخر”.

وأشار عباس ان الإسماعيلي يحاول ان لا يكون فك الارتباط بينه وبين ريكاردو بصورة ودية حتى يتحصل على قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده والمقدر بقيمة 3 شهور من راتبه.

وكانت بعض التقارير قد اشارت ان هناك نية لدى النادي الأهلي للتعاقد مع ريكاردو لتعويض رحيل البرتغالي مانويل جوزيه عن الفريق مع نهاية الموسم.

وعن وجود مفاوضات فعلية من النادي الأهلي للتعاقد مع ريكاردو، تحدث عباس “حتى لو هناك نية من الأهلي للتعاقد مع ريكاردو فلن تعلن الان نظراً للمنافسة الكبيرة بين النادي الاحمر والدراويش على لقب الدوري هذا الموسم”.

وأكد عباس في ختام حديثه ان هناك عرضين جديين من فريقي الوحدة الإماراتي وأهلي جدة السعودي لكسب خدمات المدير الفني البرازيلي مع نهاية الموسم الحالي، بالإضافة لعرض مبدئي من نادي الصفاقسي التونسي.

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.