كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

السجن لمضيفة أمريكية هدَّدت بإطلاق النار على قائد الطائرة في الجو


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]هدّدت مضيفة طيران سابقة بإطلاق النار على قائد طائرة الخطوط الجوية البريطانية وهي في الجو، وذلك في أثناء سفرها على رحلة الطائرة من نيويورك إلى لندن يوم 3 أغسطس الماضي.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، إن مضيفة الطيران الأمريكية السابقة، بري آن جونسون، 35 عاماً، خضعت حالياً للمحاكمة بتهمة العنف وترويع طاقم الطائرة وركابها.

وحسب الصحيفة، كانت بري آن تعالج من حالة اكتئابٍ، وفي يوم سفرها من نيويورك إلى لندن، كانت تحت تأثير الخمر، وبعد 10 دقائق فقط من إقلاع الطائرة، توجّهت إلى الحمام وأغلقته ثم سمعت المضيفات أصوات أنين وضوضاء، وفي الحال تمّ استدعاء قائد الطائرة الذي طرق الباب مطالباً من بالداخل أن يفتحه، لكنها ردّت عليهم بالسباب؛ رافضة فتح الباب حتى اضطر الطاقم إلى خلعه، وحمل بري آن إلى مقعدها، لكن الطاقم فُوجئ بها توجّه لكمة في وجه قائد الطائرة وهي تهدّد أنها ستطلق الرصاص على وجهه، وفي الحال قام الطاقم بوضع يديها في القيود حتى تسلّمتها الشرطة البريطانية في مطار هيثرو.

وقالت الصحيفة: إن المحكمة قضت بالسجن 6 أشهر على بري آن، ووضعها تحت المراقبة 18 شهراً آخر، لكن القاضي ونظراً لظروفها الصحية قرّر إيقاف عقوبة السجن، على أن تدفع 6 آلاف دولار تعويضاً لطاقم الطائرة.[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
صحيفة سبق
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.