كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الترجي بطلا للدوري التونسي بعد اكتساحه النجم الساحلي


شارك الموضوع :

[ALIGN=CENTER][/ALIGN]
توج الترجي الرياضي بطلا للدوري التونسي للمرة الـ21 في تاريخه بعد اكتساحه ضيفه النجم الساحلي بنتيجة 4-1 في الجولة الأخيرة للبطولة.

ورفع الترجي رصيده في صدارة الترتيب إلي 60 نقطة ليتوج رسميا بالبطولة دون النظر إلي نتيجة ملاحقه النادي الافريقي والذي اكتفي بالتعادل مع مضيفه جندوبة الرياضي لينهي البطولة في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

وبنهاية مباريات الجولة الأخيرة، تأكد هبوط كل من ناديي جندوبة الرياضي صاحب المركز الاخير برصيد 21 نقطة ومستقبل المرسي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

وافتتح اسامة الدراجي مهرجان اهداف الاحمر والاصفر في الدقيقة 22 عندما انفرد بمرمي الليتوال من الجهة اليسري ووضع الكرة بسهولة تامة في المرمي.

ثم ضاعف المهاجم النيجيري مايكل انيرامو النتيجة لاصحاب الارض في الدقيقة 42 من ضربة رأسية متقنة. وفي الشوط الثاني، عاد انيرامو ليهز شباك الفريق الساحلي مرة ثانية في الدقيقة 48 وتمكن من اضافة الهدف الثالث بتسديدة متوسطة من الجهة اليمني.

وفي الدقيقة 70 قلص سادات بوكاري النتيجة لابناء سوسة بعدما كسر مصيدة التسلل للترجي ووضع الكرة بسهولة في مرمي الحارس حمدي القصراوي.

ولكن الترجي عاد للتهديف مرة اخري في الدقيقة 75 عن طريق هنري بيانفوني الذي ارتقي في احدي الضربات الحرة ووضع الكرة برأسه بسهولة تامة في الشباك.

وكاد البديل وجدي بوعزي ان يضيف الهدف الخامس عقب نزوله بدقائق قليلة ولكن تسديدته المتقنة ردتها عارضة مرمي النجم الساحلي.
يلاكورا

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        مبروك والهلال راجيك فى الابطال السنة الجاية باذن الله.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.