كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

رمضان ينقذ المريخ للمرة الثانية من قبضة الرومان



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]حقق المريخ فوزا صعبا على الاتحاد بهدف وذلك في المباراة التي جرت مساء امس باستاد مدني في الاسبوع التاسع للدورة الثانية للممتاز قوون رصدت مجريات المباراة عبر هذه المساحة:

مجريات الشوط الاول:

بدأ الفريقان المباراة بهجمات متقطعة ويقود المريخ هجمة يبعدها دفاع الاتحاد وتسديدة ضعيفة من مهاجم الاتحاد يستلمها حارس المريخ جمال سالم وتلوح فرصة هدف مؤكد للمريخ عن طريق الباشا الذي سدد بعيدا عن المرمى وفرصة اخرى ضائعة للمريخ وتهديفة الباشا ينقذها حارس الاتحاد عبد اللـه الزبير بمساعدة دفاعه.

وتسديدة قوية من مجدي عبد اللطيف تمر يمين حارس الاتحاد ويتعرض حارس الاتحاد عبد اللـه الزبير للاصابة ويتم علاجه داخل الملعب وتسديدة اخرى قوية للاتحاد يستلمها جمال سالم ارتدت خطيرة على مرمى المريخ.

الهدف الوحيد:

يقود المريخ هجمة خطيرة على مرمى الاتحاد يبعدها الدفاع لركنية يتصدى لها كابتن المريخ الباشا ويلعبها بالمقاس ويتصدى لها رمضان عجب برأسية محرزا الهدف الوحيد للمريخ في الدقيقة 42 وسكنت الشباك في الزاوية الشمالية لحارس الاتحاد ومخالفة مع مجدي وتسديدة قوية من رمضان عجب مرت جوار القائم وعرضية من اوانقا الكيني لم تجد المتابعة من خط هجوم المريخ وتمريرة من مجدي عبد اللطيف وتسديدة من رمضان عجب مرت فوق القائم ويسقط لاعب الاتحاد محمد مختار بسبب الاصابة ويتم علاجه ويعود ويواصل اللعب مع زملائه وتسديدة قوية من بخيت خميس تعلو العارضة ببوصات وكان حارس المريخ جمال سالم ضيف شرف هذا الشوط حيث لم تسدد اي تصويبة تجاه مرماه ويستمر اللعب سجالا حتى اعلن قاضي الجولة عن نهاية الشوط الاول:

مجريات الشوط الثاني:

وتدور مجريات الشوط الثاني ويرتكب دفاع الاتحاد مخالفة مع فيصل موسي الذي ينفذ المخالفة بنفسه ليستلمها حارس الاتحاد عبد اللـه الزبير واجرى الجهاز الفني للاتحاد اول تبديل بخروج علاء الدين ودخول عوض رضوان ومخالفة مع رمضان عجب ينفذها بخيت خميس وتمر الكرة خارج الملعب ويجري الجهاز الفني للمريخ اول تبديل بدخول تراوري بديلا عن الكيني الان وانقا في الدقيقة العاشرة من هذا الشوط ويسدد تراوري اول تسديدة بعد دخوله وتمر الكرة خارج الملعب وعرضية من الباشا يستلمها عبد اللـه الزبير حارس الاتحاد ورأسية من تراوري مستفيدا من عكسية فيصل ولكن الكرة تضل طريقها للمرمى وهجمة للاتحاد بعد ان انطلق نويل النيجيري مهاجم الاتحاد ليتدخل مدافع المريخ النيجيري مالك اسحق في آخر لحظة ويبعد الكرة يستلمها حارس المريخ جمال سالم ويتعرض مدافع المريخ بخيت خميس للاصابة ويتم علاجه ويعود لمواصلة عطائه مع زملائه.

ويجري الجهاز الفني للمريخ تبديله الثاني في الدقيقة 32 بخروج فيصل موسى ودحول ابراهومة ويقود الاتحاد هجمات على جبهة المريخ وبطاقة صفراء لبلة جابر للخشونة ومخالفة مع بخيت خميس ينفذها باسكال لتصل الكرة لتراوري الذي يهدف بعيدا عن المرمى وكرة تبادلية بين تراوري والباشا الذي حاول التهديف وتدخل حارس الاتحاد المتألق عبد اللـه الزبير وابعد الكرة بعيدا عن المرمى وتعرض للاصابة وتم علاجه.

وفي الدقيقة 36 من هذا الشوط اجرى الجهاز الفني للمريخ تبديله الثالث بخروج الكابتن احمد الباشا ودخول عبده جابر وتم تسليم شارة الكابتنية لبله جابر واصيب لاعب من الاتحاد وتم اسعافه وتعرض بله جابر للاصابة وعاد بعد اسعافه وتهديفة لتراوري بعيدا عن المرمى ويستمر اللعب سجالا حيث كان الاداء رتيبا من جانب الفريقين حتى اعلن الحكم عن نهايتها بفوز المريخ بهدف .

بالنتيجة ارتفع المريخ بنقاطه الى 46 نقطة ويتجمد الاتحاد في ست نقاط.

مثل المريخ جمال سالم, بله جابر, مالك اسحق, امير كمال, بخيت خميس, باسكال, فيصل موسي, ابراهومة, مجدي عبد اللطيف, الباشا, عبده جابر, الان وانقا, تراوري, رمضان عجب.

محسن سيد: حققنا المطلوب والاداء مقنع

تحدث محسن سيد المدرب العام للمريخ عقب مباراة فريقه مساء امس باستاد مدني وقال ان الاداء مقنع ولاعبيه عانوا من الارهاق ولكنهم حققوا الاهم وهو حصد النقاط وقال ان اللاعبين ادوا المباراة في ظروف صعبة وبرنامج ضاغط واشار الى ان مدافع الفريق النيجيري مالك اسحق بدأ يعود تدريجيا ويثبت اقدامه وان المحترف المالي تراوري الحقناه بالمباراة وشارك بالاضافة لارهاق لاعبي المنتخب ورغم ذلك فقد تمكنوا من فرض سيطرتهم على الملعب رغم محاولات الاتحاد وقال محسن في ختام حديثه ان الاداء سيكون افضل باذن اللـه في المباريات القادمة.

روابط المريخ التشجيعية سيرت بصات لمدني

حرصت روابط المريخ التشجيعية الاولتراس ولجنة التعبئة وتجمع الروابط ومجموعة المريخ يسع الجميع حرصت على تسيير بصات لمدني لمؤازرة الفريق في مباراة الاتحاد وعادت الروابط للخرطوم عقب المباراة مباشرة.

برهان يرفض الحديث

رفض برهان تية المدير الفني للمريخ الحديث عقب نهاية مباراة فريقه امس امام الاتحاد.

ثنائي المجلس يلحق بالبعثة

لحق د . اسامة الشاذلي رئيس القطاع الطبي بالمريخ وعبد الرحمن ابراهيم عضو المجلس ورئيس قطاع الروابط التشجيعية ببعثة المريخ مساء امس وشاهدوا مباراة الفريق امام الاتحاد باستاد مدني من المقصورة بحضور حاتم عبد الغفار رئيس البعثة ونائبه مصطفي توفيق.

مهدي عابدين مدرب الاتحاد:
المباراة متكافئة والمريخ فاز بخبــــرة لاعبيــــه

علق مهدي عابدين مدرب الاتحاد على مباراة فريقه امام المريخ امس وقال ان المباراة كانت متكافئة وهنالك ندية بين الفريقين وكانت هناك هجمات متبادلة والمريخ استطاع استغلال الفرصة التي اتيحت له وتمكن من احراز هدف لخبرة لاعبيه وقال ان عامل الخبرة بالنسبة لنجوم المريخ هو الذي ادى لهزيمة فريقه واشار الى ان المريخ يضم عناصر مميزة وعلى سبيل المثال الباشا في الجهة اليمني حيث قام بادوار هجومية كبيرة وكذلك المحترف باسكال الذي لعب امام الدفاع وقاد ايضا هجمات خطيرة.

واضاف عابدين بان لاعبي فريقه لم يستسلموا للوضع رغم تميز عناصر المريخ فقدموا مباراة لا بأس بها واشار بفرقة المريخ وقال ان فارق الامكانيات بين الفريقين ساعد في كسب الجولة واوضح بان المباراة كشفت له اشياء كثيرة وسيعمل على تصحيحها في المباريات القادمة وقال عابدين ان فريقه قاد عدة هجمات وتمكن من اختراق دفاع المريخ ولكنه لم يتمكن من استغلالها ولم يتعامل معها بالصورة الجيدة.

حماد كوكو لاعب الاتحاد

يفوز بجائزة سوداني

تألق لاعب الاتحاد حماد كوكو في مباراة فريقه امس امام المريخ باستاد مدني ونال نجومية المباراة وفاز بجائزة شركة سوداني راعي الممتاز.

المريخ يعود لملعبه ويرفض الراحة

يعود المريخ اليوم لاجراء مران بملعبه ورفض الراحة عقب مباراة الفريق امس امام الاتحاد .

يذكر ان الفريق كان يجري تمارينه في الفترة الماضية بملعب الاكاديمية.

البعثة تغادر عقب المباراة مباشرة

غادرت بعثة المريخ عائدة الى الخرطوم عقب مباراة الفريق امام الاتحاد مساء امس باستاد مدني.

وزير الشباب والرياضة

ضيف شرف المباراة

صافح السيد وزير الشباب والرياضة بولاية الجزيرة ضيف شرف مباراة المريخ والاتحاد لاعبي الفريقين قبل انطلاقة المباراة وبرفقته مدير شرطة ولاية الجزيرة وحاتم عبد الغفار رئيس بعثة المريخ.

تراوري يقوم بدور المدرب

ويوجه باسكال

قام محترف المريخ تراوري في ثلث الساعة الاولى من الشوط الاول لمباراة المريخ امام الاتحاد امس واستدعى باسكال وتحدث معه وحضر باسكال واستمع الى تراوري على مرأي ومسمع الجهاز الفني.

شركة ابرار للحلول المتكاملة تقدم

جائزة لنجم المريخ وحارس الاتحاد

قدمت شركة ابرار للحلول المتكاملة جائزة لنجم وسط المريخ مجدي عبد اللطيف وحارس الاتحاد عبد اللـه الزبير.

قووون
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.