رياضية

متصدراً الدورة الاولى .. الهلال يكتسح هلال كادوقلي بخماسية نظيفة وهاتريك لكاريكا


خاص – النيلين: حقق الهلال العاصمي فوزا كاسحا على هلال كادوقلي بنتيجة بلغت خمسة أهداف نظيفة وذلك في المباراة التي جرت عصر اليوم باستاد كادوقلي ضمن ختام مباريات الدورة الاولى للدوري السوداني لكرة القدم .
واحرز اهداف الهلال كل من مدثر كاريكا من ركلة جزاء ومهند الطاهر في الدقيقه 28 ثم عاد مدثر كاريكا ليحرز الهدف الثالث في الدقيقه 30 لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بثلاثية بيضاء .
وفي الشوط الثاني احرز الهلال هدفين عن طريق حمودة بشير في الدقيقه 55 ومدثر كاريكا في الدقيقه 62 ليتصدر بهذه النتيجة فريق الهلال العاصمي بطولة الدوري الممتاز في دورته الاولى.


تعليق واحد

  1. هيا يا اسود كردفان واصحى يا مرافعيب الجبال جاتكم صيده والايام رشاش .
    والله لو لا الغربه والمسافات لى كنت اول شخص يدخل الاستاد وعندى خبر جيد لكم يا اهلى فى جنوب كردفان لو انتصرتم على الهلال تضمنون مشاركتكم في سيكافا كفريق سودانى مع الزعيم

  2. 😎 😉 😎 😉 وبمشيئة الله سيد البلد غالب 4/صفر فقط باللعب الجدى الممرحل وبلاش كور طويلة ومجاراة الخصم والاستهتار وضياع الفرص بالجملة .

  3. 😎 😎 😎 😉 😉 ايه رايكم 34 من 36 …… والنقطتين ضاعة فى الزمن بدل الضائع … حقا انت سيد البلد …. وايه رأيك يا احمد شمس الدين … فالرد بليغ …والحمد لله الهلال اكتمل بدرا …والقادم احلى