كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

المؤتمر الوطني: الحكومة حريصة على إنجاح مبادرة الحوار



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكد وزير الاستثمار الأمين السياسي بالمؤتمر الوطني د. مصطفى عثمان إسماعيل حرص الحكومة على إنجاح مبادرة الحوار الوطني المجتمعي الذي طرحه رئيس الجمهورية من أجل الحفاظ على وحدة واستقرار وتقدم الوطن، معلناً عن تبرعه بمبلغ «300» ألف جنيه لكهرباء قرية الزرائب وأم كرابيج. وكانت محلية القولد قد احتفلت بتشييد برنامج خدمة إدخال الكهرباء بقرى الزرائب وأم كرابيج ودنقلا العجوز بحضور والي الشمالية بالإنابة عثمان سليمان الشايقي.

وجدد عثمان سليمان استمرار الحكومة في إقامة المشروعات التنموية وتوفير الخدمات للمواطنين وفي مقدمتها خدمة الكهرباء باعتبارها من البنيات الأساسية الواجب توفيرها.

معلناً دعم حكومة الولاية لمشروع كهرباء الزرائب وأم كرابيج بمبلغ «200» ألف جنيه.

من جانبها، أكدت د. تابيتا دعم الوزارة لمشروع كهرباء محلية القولد بمد قريتي الزرائب وأم كرابيج بـ «600» عامود كهرباء.

وكان الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي قد تبرع بمبلغ «250» ألف جنيه لمشروع الكهرباء و«50» ألف جنيه لقطاعات المرأة والشباب وحفظة القرآن الكريم.

صحيفة الانتباهة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        البيسمع تبرع دي يقول دافعنها من جيوبهم, ما سمعنا بي بلد في الدنيا بتتعمل فيها المشاريع الي هي من ابسط الاساسيات بمثل هذا المن والاذي ويتبجح المسؤل كانو هو الممول وبعد كده تلاقيها مشاريع دون المواصفات و منهوبة. بالله عليكم حصل سمعتو ليكم بي عمده او حاكم مقاطعة او رئيس في الدول المحترمة لامي الناس كل يوم بي سبب وبلا سبب ومدور كلام ورقيص و هيلمانة زي العندنا دي.؟ دي شغلكم تعملوهو من سكات و تقدمو لينا كشف حساب شان نعرفكم سرقتو كم. بلا يخمكم عواطلية

        الرد
      2. 2

        كذاب و حرامي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.