كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

جماهير الهلال تحيي اللاعبين رغم الخسارة وسيسيه ينهار من البكاء بسبب إهدار ركلة الجزاء



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]حرص نجوم الهلال علي تحية جماهيرهم والاعتذار لهم بسبب خسارة ديربي نهائي كاس السودان وتعاهدوا علي تعويض جماهيرهم الوفية التي حرصت علي تشجيعهم ومؤازرتهم بلقب الدوري الممتاز وشكروا الجماهير الزرقاء التي حرصت مبكرا علي دفعهم معنويا لتحقيق الانتصار الذي غاب لسوء الطالع .
واجهش محترف الهلال وظهيره الايمن السنغالي سليمانو سيسه في بكاء هستيري وانهار بصورة افقدته الوعي بعد ان تسبب في ضياع ركلة الجزاء في الشوط الثاني والتي حولت مجري المباراة لصالح الخصم وقام زميله الحارس المعز محجوب بالتربيت علي كتفه وطيب من خاطره واعتذر لجماهير الفريق التي قبلت اعتذاره وصفقت لاحساسه الكبير بسبب سوء حظه .

قووون
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        (بدون زعل) … كان (الهلال) رائعا في أدائه و فنه … لكنه في حاجة الى (درهم حظ ) لكي يتوج !!!! اما المريخ فقد كان محظوظا الى درجة (الثمالة) !!!! و لكن تلك هي الكرة !!!! فمبروك للجميع بما فيهم طاقم التحكيم الذي تأثر كثيرا بصيحات الجماهير و خاصة جماهير (بطل كأس السودان) !!!!!!

        الرد
      2. 2

        كلنا جميعا ادارة ولاعبين وجماهير كنا في حاجه ماسه لهذه الخسارة شكرا كاس السودان الذي نبهنا من بدري لان نقف مع انفسنا فالفريق كان يحتاج لهذه الهزيمه لينتبه لموقفه من الاستحقاقات القادمه ومن المريخ ياااااااالثارات بني زرقان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.