عالمية

فيديو: محمود سعد.. مكافحة الإرهاب أهم من الصلاة


زعم الإعلامي المصري محمود سعد، أن مكافحة الإرهاب أهم من الصلاة، موضحًا أن مكافحة الإرهاب جهاد، والجهاد أهم من الصلاة؛ فمفيش حاجة في مصر أهم من مقاومة الإرهاب.

وأضاف “سعد” خلال برنامجه “آخر النهار” على قناة النهار: “الجهاد حاجة عظيمة جدًا ومسئولية، واوعى تفتكر إنى بقولك تقوم تجاهد، ده واجب عليك كمواطن في هذا البلد انك تواجه الإرهاب، مش بقولك امسك سلاح، فيه ناس مهمتها تتعامل بالسلام بس، اخلص فى عملك، واكفينا بمشاكل اليومين دول”.

يُذكر أن تفجير سيناء يوم الجمعة- جنوب الشيخ زويد بمنطقة كرم القواديس – أسفر عن مقتل وإصابة عشرات الجنود؛ إضافة إلى عدد من ضباط القوات المسلحة المتمركزين بأحد الأكمنة الأمنية.

رصد

[SITECODE=”youtube LGS2IJ8WlsU”]فيديو: محمود سعد.. مكافحة الإرهاب أهم من الصلاة[/SITECODE]

تعليق واحد

  1. عن ابن مسعود رضي الله عنه قال سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أي العمل أحب إلى الله قال: الصلاة على وقتها. قال ثم أي؟ قال: ثم بر الوالدين. قال: ثم أي؟ قال: الجهاد في سبيل الله” قال حدثني بهن ولو استزدته لزادني. رواه
    البخاري.
    ونقول لمحمود سعد/ مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ….
    وانت عكست الحديث الشريف رأساً على عقب وسيسألك الله تبارك وتعالي من اين اتيت بهذه الفتوى التي افتيت بها بان الجهاد اهم من الصلاه ورسولنا الكريم يقول ان الصلاة وبر الوالدين اعلى مرتبة من الجهاد في سبيل الله.