منوعات

حذف مواد تروج للمذهب الشيعي من المناهج


[JUSTIFY]شرعت وزارة التربية والتعليم العام في تنقيح الكتب التي تدرس المواد التي تروج للفكر الشيعي .
وقال مدير إدارة الكتاب المدرسي بالمركز القومي للمناهج والبحث التربوي إبراهيم الفاضل في تصريح أن وزارته شرعت في إلغاء تدريس المواد التي تروج للفكر الشيعي والتي وردت في كتاب المطالعة والآدب للصفين الثاني والثالث الثانوي مؤكداً إكتمال تنقيح كتب الصف الثاني ليتم تدريسها في بداية العام القادم (2015-2016م) ، كاشفاُ عن مخاطبتهم لجميع الولايات بإلغاء هذه المواد ، مضيفاً مخاطبتهم لرئيس مجمع الفقه الإسلامي وتوضيح الامر لهم وإرسال صور من المخاطبات التي تمت للولايات بهذا الصدد.

صحيفة حكايات
ت.أ[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. يجب محاسبة من وضع هذه الكتب ” لأنه أكيد يعتنق المذهب الشيعي أي من الروافض الذين يسبون الصحابة الكرام وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها . مش بس تنقيح وبس يجب المحاكمة لهؤلاء …..

  2. الله ينتقم منكم . أدخلتوها في المنهج ودرستوها للطلبة لعدد من السنوات واليوم جيتو تحذفوها قاتلكم الله
    في البداية هتفتم هي لله هي لله. وطلع الأمر هي للتمكين هي ليست للدين…..
    فساد في المناهج فساد في الدين فساد في الاخلاق فساد في الأمانة فساد في الزراعة ماذا تركتم دون فساد الكارثة أن الوجوه القادمة هي من نراها اليوم.. اليس لديكم ذرة من الحياء. والله ياابراهيم الفاضل يجب تقديمك للمحاكمة. ولكن الحكم يؤجل ليوم أين ملكوك الأرض لمن المك اليوم ؟؟؟؟؟

  3. اختشوا اين المناهج التي تدرس وتسب وتشتم على الصحابة او تروج للشيعة كلام ومدح في سيدنا علي او ال بيت رسول الله هل هو ترويج للشيعة ? اتقوا الله يا ناس