كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

فيديو: خالد الجندى ينتقد “تصريح الستالايت” لـ”على جمعة”: “كفاية غيبيات”



شارك الموضوع :
علّق الشيخ خالد الجندى، على تصريح الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، بأن الأرواح لديها نافذة مثل “الستالايت” تكشف لهم زوارهم القادمين، قائلا “لا يوجد حاجة اسمها الميت بيتفتح له شاشة عرض وليس له أى دليل ولا يصح أن يخرج هذا الكلام من قامة كبيرة كالدكتور على جمعة”.

وقال “الجندى”، فى برنامج “نسمات الروح” المذاع عبر فضائية “الحياة” المصرية، إن تصريح الدكتور على جمعة قد يجعل البعض يتهم المشايخ بأنهم يغيبون العقل، مطالبا “جمعة” أن يعلّم الناس فقه الاتقان وليس “الستالايت” الذى ليس له دليل يعتد به، ولا داعى لإغراق الناس فى الغيبيات وعلينا الحديث فى الواقع الذى نعيشه، حسبما ذكر.

وقال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، خلال حواره ببرنامج “والله أعلم” المذاع على فضائية “سى بى سى” مع الإعلامى “عمرو خليل”، مؤخرا إن الأرواح لديها نافذة مثل “الستالايت” تكشف بها عن مكان دفنهم، موضحا أن هذه النافذة تفتح لهم تلقائيا ما بين عصر يوم الخميس إلى فجر يوم السبت، فإذا ذهبت إليهم فى هذه الفترة يراك الميت “كأنك ظهرت أمامه فى الكاميرا”.

اليوم السابع-محسن البديوي

[SITECODE=”youtube ldKlWvca4FE”]نسمات الروح – د. خالد الجندي للشيخ على جمعه ضاحكاً … لا يوجد حاجة أسمها الميت بيتفتحله شاشة عرض[/SITECODE]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.