كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الغيرة من الزوجة الثانية المصرية تدفع سعودية إلى تزويج زوجها بثالثة مغربية



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]دفعت الغيرة مواطنةً بالعاصمة الرياض من ضُرَّتِها المصرية إلى تشجيع زوجها بالزواج من فتاة مغربية وقامت بِحَثِّ أبناءها على مساعدته في تكليف العرس وتأثيث منزل للعروس الجديدة .

وتعود التفاصيل وفق مصدر خاص بـصدى إلى أن المواطنة لم يَرُقْ لها ارتباط زوجها بسيدة مصرية بعد أكثر من 28 عاماً قضتها معه بحلوها ومرها، وبعد مرور عام على ارتباطه بالزوجة الثانية دفعتها الغيرة إلى إقناع زوجها بالثالثة وذلك بعد أن تكفلت له بجميع التكاليف، وهو مادفع بالزوج إلى الحصول على موافقة رسمية والارتباط بفتاة مغربية على طريقة المثل القائل ليس حُباً في زَيد ولكن كُرهاً في عبيد.
[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]

القدس العربي
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.