كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حديث الإفك عن إغتصاب قرية بدارفور ينهار ، وتُفضح أكبر كذبة إعلاميّة قُصِد بها الإضرار بالسودان !!



شارك الموضوع :
إنطلق حديث الإفك عن الإغتصاب الجماعي الذي أتهمت به وحدة عسكرية تابعة للجيش السوداني في قرية تابت شمالي دارفور ، والذي تلقفته بعض الأقلام الناشطة وروجت له في الأسافير للإضرار بسمعة السودان في حملة منظمة تستهدف قواته المسلحة بحسب رصد موقع ( سوداناس ) الالكتروني . وكانت قد إنطلقت حملة إعلامية مسعورة لمخاطبة منظمات الأمم المتحدة و بعض القادة الغربيين وخاصة الأمريكان ، وتأخرت الحكومة في كشف الحقائق مما زاد من حملة المعارضين ضراوة إعتقاداً منهم أن الصمت هو دليل كاف على صدق المزاعم ضد المؤسسة العسكرية.

وتصل الأحداث ذروتها وتبلغ مسامع كثير من الناس في طول العالم و عرضه و يضخ الناشطون المزيد من توجيه الخطابات لتحريض المنظمات الغربية و قادة العالم الرسميين و الشعبيين .

لتنطلق بعدها بعثة التحقق تحت قيادة اليوناميد و تذهب هناك لأرض تابت بدارفور ، وينهار كل بناء الإفك فوق رؤوس من شادوه و يذهب جهدهم هباءاً تزروه الرياح ، بعد التحقيق الذي أجرته اليوناميد وتأكيدها بعدم وقوع إغتصاب ، وتتلفت المنظمات و قادة العالم في حيرة من هذا الكذب و التضليل المتعمد الذي أوقعتهم فيه أقلام نشطة كانوا يحسبونها مصدر ثقةٍ لهم ، ويرد الله كيدهم في نحرهم و يبريء ساحة السودان .


الخرطوم : سوداناس

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اللهم اجعل كيدهم في نحرهم ودمرهم تدميرا وانصر هذا البلد واهله على كل من عاداه نصرا عزيزا مؤزرا برحمتك يا ارحم الراحمين وقولوا لي بربكم ما الفائدة التى يجنيها من يرمون الناس بمثل هذه الاتهامات فهي قبل ان تكون بالفاعل فهي ضرر بالمفعول من اهل القرية التى اتهمت باغتصاب بناتها فاتقوا الله ما استطعتم واصلحوا واطيعوا . اللهم احفظنا واهلنا وبناتنا يارب العالمين.

        الرد
      2. 2

        يكفي ثقه الشعب بقواته الباسله.الي الامام يا قوتنا رقم كيد الحاسدين .والشعب من خلفكم.

        الرد
      3. 3

        ما اكثر الخونة والمأجوريين في بلادي ….خربو سمعت بنات الحلة… وبدون مقابل … والي الله المشتكي….

        الرد
      4. 4

        مناضلي الكي بورد لعنة الله عليكم قاعدين في امريكا واروبا مرطبين انتو كان رجال جد تعالوا الميدان ودافعوا وموتوا دفاعا عن شرفكم مش تقعدوا تلصقوا في بلدكم تهم شينه وسيئة جدا لاتوجد في اخلاق قواتنا الباسلة وشرفها العسكري ارتكاب مثل هذه اغتصاب 200 بت نحنا مسلمين ياخي مش يهود

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.