كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصور: عربية محجبة تسحر الآلاف بجمالها


شارك الموضوع :
[JUSTIFY]استطاعت سيدة عربية محجبة أن تلفت أنظار أكثر من 159 ألف شخص حول العالم إليها، بما تمتلك من جمال وموهبة خاصة في مجال التجميل. نورا عفيا، هي نصف مغربية، و25% لبنانية و25% سويسرية، قضت حياتها بين ولاية دنفر الأمريكية والدار البيضاء، وسافرت حول العالم بفضل تذاكر الطائرة المجانية التي حصلت عليها من والدها الذي يعمل في إحدى شركات الطيران. تقدم عفيا دروساً مدهشة حول المكياج، كما تعطي تقييمها عن آخر منتجاته، وتقدم لمتابعاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحدث صيحات وضع ظلال العيون، عبر فيديوهات التعليم الخاصة بها على موقع يوتيوب، حيث تتفنن في تعليمهن كيفية تطبيق ظلال العيون بطرق مختلفة.

وقد بدأت نورا بالـ التدوين بالفيديو عندما أنجبت طفلتها ليلى حيث قضت معظم وقتها في مشاهدة فيديوهات التعليم على يوتيوب، ثم قررت تصوير فيديوهاتها الخاصة. ويوماً بعد يوم بات لديها أكثر من 159 ألف متابع على موقعي يوتيوب وأنستغرام، وأغلبية هؤلاء من الولايات المتحدة حيث تعيش حالياً. أما عن سبب تفضيلها هذه الطريقة في التعليم، فتقول إنها تكره الكتابة ولا تعلم كيف تعبر عن نفسها على الورق، هذا وتشعر أن التواصل عبر العدسة أقوى، وهو واقعي أكثر. وتعترف نورا أنه لم يكن مسموحاً لها أن تضع قبل الزواج غير الكحل، لكن بعد زواجها بدأت بتعلم أمور متعددة في المكياج من أجل حياتها الزوجية، ومن هنا علمت بأنها تمتلك موهبة في هذا المجال.

تقول نورا إنه من الصعب تحقيق التوازن بين العمل والأمومة فعندما كبرت ابنتها ليلى أصبحت المهمة أصعب عليها لذلك تنتظرها حتى تنام لتقوم بالتصوير ومونتاج فيديوهاتها. وفي سؤال: من الشخصية التي تتمنى أن تطبق على وجهها المكياج؟ اختارت نورا جدتها التي توفيت وهي صغيرة، أما عن خبراء التجميل المفضلين لديها فتقول إنها من المعجبين بسامر خزامي وتمنى روشان.



[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]
موقع مزمز
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.