كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الجيش: قطاع الشمال لا يستطيع مهاجمة أية مدينة



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كذبت القوات المسلحة ما تردد عن وجود حشود للحركة الشعبية قطاع الشمال تستعد للهجوم على مناطق بجنوب كردفان والنيل الأزرق، واعتبرت ما تردد «كلام للإعلام وللاستهلاك السياسي ليس أكثر من ذلك»، وأكدت أنها ستواصل عملها الروتيني بالمنطقة لمواجهة أي مخاطر يمكن أن تهدد أمن البلاد. واستبعد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة الصوارمي خالد سعد لـ«الإنتباهة»، أن يكون الحديث له علاقة بالتفاوض المقبل حول المنطقتين.

وشكك في قدرة وإمكانية قطاع الشمال على حشد قواته لمهاجمة أية قوة أو مدينة، وقال: «ما عندها إمكانية ذلك حتى تشكل خطورة على المواطن». وأكد الصوارمي استعداد القوات المسلحة لمواجهة أية تهديدات يمكن أن تقع من قبل التمرد في أي مكان. وأضاف أنها ستواصل في تسليح قواتها وتغذيتها بالإمكانيات اللازمة لمواجهة أي مهدد أو مخاطر يمكن أن تقع.

صحيفة الإنتباهة
ت.أ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        قطاع الشمال ولا قطاع الجنوب
        اى واحد يتجاوز الخطوط الحمرا
        ويصل امن الوطن والمواطن يجب
        ان يباااااااااد وبدون الرجوع
        الى اى جهة

        الرد
      2. 2

        نرجو أخذ كل كلام ولو كان غير جاد مأخذ الجد وكأنه سوف يحصل 100% وأن يكون الجيش وكل القوى الأمنبة على أهبة الإستعداد وحسم أي تحركات في مهدها ” وأن تكون الضربة إستباقية ” نرجو عدم الإستهانة والتقليل من الشئ حتى نجدهم داخل أحد المدن الكبري بهاتين المنمطقتين ” لا تستهينوا بقوة الحركة الشعبية وأخذ الأمر مأخذ الجد .. ونحن نثق في قواتنا المسلحة والأمن القومي والدفاع الشعبي وقوات التدخل السريع وأنهم أسود ورجال وقدرهاوزيادة …..

        الرد
      3. 3

        العالم دى غير السلاح ما بتفهم حاجه بطلو مفاوضات وكلام فارغ ديل عملا بايعين البلد وقابضين التمن عشان كدا ما في حل غير البل ثم البل ثم البل
        كتروا الجيش والدعم السريع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.