كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ريتشارد ينال الحذاء الذهبي بالدوري العماني ويصل الـخرطوم



شارك الموضوع :

وصل اللاعب ريتشارد جاستين قلب دفاع منتخبنا الوطني والهلال السابق مساء امس للخرطوم بالخطوط الاماراتية قادما من سلطنة عمان بعد ان خاض تجربة احترافية ناجحة مع فريق مسقط العماني والذي حصل معه علي مركز وصيف الدوري العماني وفور وصوله توجه اللاعب ريتشارد من المطار الي منزل الارباب صلاح ادريس بكافوري لتقديم واجب العزاء له في فقده الجلل والده الذي توفي الخميس الماضي
وقال ريتشارد في تصريحات لقوون عقب وصوله بانه راضٍ تمام الرضا عن نفسه والاداء الذي قدمه مع فريق مسقط الذي نجح في احتلال المركز الثاني بعد ان كان في المركز السابع للدوري.

الحذاء الذهبي اغلي هدية
اوضح قلب الاسد ريتشارد بانه استطاع ان يساعد فريقه بالوصول للمركز الثاني في روليت الدوري العماني مشيرا بانه كان يحتاج لمثل هذه التجربة حتي يعود اكثر قوة مؤكدا بانه قد استفاد كثيرا واطمأن علي مستواه الفني والبدني وحصل على جائزة افضل لاعب في الدوري العماني بعد ان نال نجومية كل المباريات التي خاضها مع فريقه ونال جائزة الحذاء الذهبي التي قال بانها تعتبر اغلي هدية في مسيرته الاحترافية.
جاهز للدفاع عن الوان الهلال
وعن اتفاقه السابق مع الهلال قال ريتشارد ان الهلال مازال يمثل عنده كل شئ ويعتبر نفسه كان في استراحة محارب ومازال عند عهده ووعده والتزامه مع آبائه في ادارة الهلال وجاهز للدفاع عن الوان الفريق في دوري ابطال افريقيا بعد الدخول لكشف الكتيبة الزرقاء
عقد مفتوح مع مسقط
وحول تعاقده مع مسقط قال ان الاتفاق كان لمدة ستة شهور ولكن ادارة نادي مسقط قد تركت العقد مفتوحا وطالبه اعضاء ادارة النادي بالتجديد لمساعدة الفريق في دوري ابطال العرب وابطال اسيا ولكني اعتذرت عن التجديد بسبب التزامي المسبق مع الهلال.
نافست الهداف
قال ريتشارد ان نجاح تجربته قد فتح شهيته ومنحه الدافع والطموح للعودة للهلال مؤكدا بانه جاهز لاجراء اي اختبارات اذا اراد الهلال التأكد من مستواه مشيرا بان تألقه مع فريق مسقط جعله ينافس على هداف الدوري باحرازه لستة اهداف برغم وظيفته المتاخرة في الملعب كقلب دفاع.
الهلال فقط
اغلق ريتشارد الباب امام كل الجهات وقال ان اتفاقه مع الهلال يفرض عليه الالتزام بالعهود والمواثيق بالاضافة الي رغبته في العودة لمعانقة جماهير الموج الازرق كاشفا بانه لايمكن ان يتزحزح عن كلمته حتي ولو تدخل المريخ بضعف مبلغ الهلال ويكفي انه اعطي الهلال كلمة وخلاص.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

3 التعليقات

      1. 1

        ريتشارد ما بيتعلم ولا شنو صلاح ادريس قبل كدة رماه في الشارع
        واصبح ليس له اي نادي المريخ انتشله
        يجي الجماعة يقولو لا يتزحزح
        الهلال دائما بيعمل كدة
        ياريتشارد اعمل حسابك
        ناس الهلال انت تعرف اكثر من غيرك

        الرد
      2. 2

        إستمرار مسلسلات التهريج الكروية في السودان،أولا ريتشارد لم يسجل 6 أهداف في الدوري العماني و حتى لو سجل 6 أهداف فإنه لم ينافس لأنو هداف الدوري العماني رصيده 13 هدف ، مسقط إحتل المركز الثالث و بفارق 13 نققطة عن المتصدر ، الحديث عن التألق و غيرو مبالغات من الللاعب للعودة مره أخرى للهلال !!!

        الرد
      3. 3

        اخي العزيز ريشارد احيك علي احترامك للهلال وكما احي فيك النجومية الدائمة التي معروف بها في فربق الصحافة درجة ثلاثة واقدم لك كل االتهاني علي جازة افضل لاعب في عمان ونيلك الكورة الزهبية .
        والف مبروك
        صديقك كيجا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.