كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إيقاف فرفور وإنصاف مدني واحمد الصادق وهلالية من أشهر أغنياتهم



شارك الموضوع :
قرر الشاعر زكريا صالح ( العطبراوي ) إيقاف الفنانين جمال فرفور واحمد الصادق ومنتصر هلالية والفنانة إنصاف مدني من ترديد كلماته نهائيا لعدم الإيفاء بالالتزامات المالية.

وقال : شرعت في الاتجاه للقانون للحفاظ علي حقوقي الضائعة بدون عقودات أو بعقودات منتهية الصلاحية ابتداء من الفنان الشاب احمد الصادق الذي غني ( يابا حرام، الناس ظروف، المابعرفك بجهلك، ما بتتعلم ) ومنتصر هلالية ( للأسف، غناي حزين، خليها بالنية، ربنا يعينك ) وجمال فرفور ( الما بعرفك بجهلك ) والعقد الذي بيني وبينه ضمن الأغنية في ألبومه ولم يقم بأي التزام من ناحيتي في حق الأداء العلني أما إنصاف مدني فغنت من كلماتي ( جات في جرح).
وأردف : طالبت بحقوقي المادية بعد أن انتهت العقودات المبرمة بيني وبينهم باستثناء هلالية الذي لم أوقع معه عقودات أصلاً وقد أشرت إلي أنني طالبته قبلاً بمستحقاتي ولم أجد منه رداً.

ماذا عن إنصاف مدني؟ قال : عقدها معي أنتهي قبل ثلاث سنوات تقريباً ورغماً عن ذلك مازالت تغني في الأغنية بالإضافة إلي أغنيات أخري حفظتها لها في بروفة منذ العام 2009م وتسربت منهما أغنيتين ( الطبيعة جبل، سافروا الحلوين ) عبر وسائط التقنية الحديثة خاصة الهواتف السيارة رغماً عن أنها لم تبرم معي عقوداً اتفاقية تخول لها ممارسة هذا الحق وعندما طالبت بالحقوق لم احظ باستجابة.

هل هذه الإيقافات تشمل الفنان مصطفي مضوي؟ قال : لا ليس من بين الموقوفين نسبة إلي أنه رفيق درب وابن عطبرة بالرغم من أنه لم يمنحني ( قرشاً ) في أغنية ( يابا حرام ).
هل تعاملت مع فنانين آخرين؟ قال : هنالك مجموعة من النصوص التي بحوزة عدد من الفنانين لم تر النور بعد.
ماذا الفنان الشاب خوجلي هاشم؟ قال : غني لي مجموعة من الأغنيات ولكن لا يمكنني إيقافه لأنه من أبناء مدينة عطبرة وذات الأمر ينطبق علي البقية محمد سعدان، ثنائي النيل، البلول سالم، وآخرين لا التزامات مالية اتجاهي.
ما هي العملية الجراحية التي تود إجرائها؟ قال : عيني ضغطها مرتفع وبالتالي تحتاج إلي عملية زراعة عدسة أحاول بقدر الإمكان إجرائها خاصة وأن الزمن الذي قرره الأطباء تجاوزته لعدم امتلاك تكاليف العملية حيث أنها يفترض أن تكون أجريت لي في شهر سبتمبر الماضي بمركز النيل للعيون.

الدار السودانية

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.