كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرتغال تهزم الأرجنتين وديا



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]تغلب منتخب البرتغال لكرة القدم 1- صفر على الأرجنتين في مباراة ودية تسلطت عليها الأضواء مع مواجهة ثنائية بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على ملعب أولد ترافورد الثلاثاء.

وأحرز رفائيل جيريرو هدف اللقاء الوحيد في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما شهد الشوط الثاني العديد من التبديلات مما أدى لغياب عنصر الإثارة.

وظهر ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بصورة جيدة مع الأرجنتين التي يقودها مدربه السابق جيراردو مارتينو بفضل تمريرات سريعة وانطلاقات قوية.

وسيطرت الأرجنتين على أول نصف ساعة، وكان يمكنها تسجيل هدفين على الأقل عن طريق إنخيل دي ماريا وميسي.

وتلقى دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي لعب أمام جماهير ناديه تمريرة من ميسي لكن تسديدته لامست القائم من الخارج.

وجاءت أفضل فرصة للأرجنتين في الدقيقة 11 عندما كسر ميسي مصيدة التسلل بعد تمريرة متقنة ليسدد الكرة من عند حافة منقطة الجزاء لكن محاولته اصطدمت بالقائم.

وأرسل ميسي تمريرة عرضية حولها خافيير باستوري بضربة رأس لكن بيتو حارس البرتغال أبعد الكرة ببراعة.

وأثار رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني حماس الجماهير بعدما أرسل تمريرة بارعة بكعب القدم إلى جوزيه بوسينجوا الذي سدد الكرة فوق مرمى الفريق الأرجنتيني.

وضغطت البرتغال في آخر ربع ساعة من الشوط الأول لكن المنتخب الأرجنتيني تماسك دون أن يواجه متاعب.

وفي بداية الشوط الثاني سدد دي ماريا من خارج منطقة الجزاء لكن بيتو تصدى لها، ثم نزل كارلوس تيفيز بدلا من جونزالو هيغوين في هجوم الأرجنتين وسط صيحات استهجان من جماهير ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ولم تستمر إثارة الشوط الأول بعد إجراء العديد من التبديلات في صفوف الفريقين.

لكن البرتغال بدا أنها تريد الفوز بشكل أكبر قرب النهاية، وأرسل ريكاردو كواريسما تمريرة عرضية حولها البديل جيريرو بضربة رأس داخل الشباك ليحرز الهدف الوحيد للمباراة.
[/JUSTIFY] [FONT=Tahoma]

سكاي نيوز عربية
م.ت
[/FONT]

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.