كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بالصورة: أطفال يصطادون أسماك من مياه آسنة بمجاري الخرطوم !!



شارك الموضوع :
إلتقطت كاميرا موقع (سوداناس) الإلكتروني صورة ماسأوية لأطفال يافعين يصطادون أسماك من مياه آسنة بمجاري العاصمة السودانية الخرطوم ، وتظهر في الصورة الاوساخ المتراكمة داخل مجرى أمطار مكشوف ومياه راكدة متغيرة اللون ، كما يبدو بالصورة أطفال فقراء وهم يحاولون جاهدين إصطياد أسماك من هذه المياه الملوثة .

هذا وتفيد متابعات موقع ( سوداناس ) أن معظم مجاري أمطار العاصمة السودانية الخرطوم مكشوفة و تتجمع فيها القاذورات والمياه الآسنه مما تشكل خطراً كبيراً على تلوث البيئة دون إكتراث من قٍبل المحليات .

سوداناس

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ديل اطفال جايين من المدرسة ووقعت منهم حاجة داخل الخور وجابو عصا عشان اطلعوها والعاقل يميز اسي الضفضعة بتعيش في المكان ده عشان تقلي سمك

        الرد
      2. 2

        وينو السمك؟ٍآآآآآخخخخخ من الكضب

        الرد
      3. 3

        أين الماء هنا وما شايفين لينا موية خليك من سمك ” الأسماك لا تعيش في المياه الآسنة خاصة مياه المجاري لعدم وجود الأكسجين بشكل كافي للتنفس …” هؤلاء الأطفال قاعدين يتفرجواعلى شئ وأحدهم يحمل عصا “مطرق” يمكن أن يكون الموضوع عن هذه النفايات المتراكمة والتى تسد مجرى المياه “الخور ” ولكن حكاية صيد سمك دي بالغتوا فيها …..

        الرد
      4. 4

        لو كنت اعرف عنوانا ل د.الخضر لأهديته هذه الصورة وعليها توقيعي.بالله عليكم هل يُعقل أن يكون هذا منظراً فيما يُفترض أنها عاصمة؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.