سياسية

السفير القطري يلغي سفره للسودان رفضًا لتفتيشه


[JUSTIFY]ألغت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، الاثنين، سفر حمد سيف بوعينين، السفير القطري بالقاهرة إلى الخرطوم، بسبب رفضه إجراءات التفتيش التي يتبعها ضباط أمن شركة مصر للطيران.

وقال مصدر بالمطار إن السفير القطري أنهى إجراءات سفره على الطائرة المصرية المتجهة إلى الخرطوم، وأثناء توجهه إلى الطائرة ومروره على جهاز كشف المعادن أصدر الجهاز صافرات الإنذار.

وطلب ضابط الأمن من السفير تفتيشه ذاتيا، للتعرف على سبب إصدار الجهاز لصافرات الإنذار، إلا أن السفير رفض التفتيش وطلب إلغاء سفره.

تم إبلاغ مكتب وزارة الخارجية بمطار القاهرة بالواقعة، وغادر السفير المطار.

المصري اليوم

[/JUSTIFY]

تعليق واحد

  1. خيرا فعل السفير برفضه التفتيش من قبل هؤلاء النصابين، هذه الحركات الاستفزازية هي ديدن “أولاد بمبة” في اي مكان وأي زمان.

  2. يا شيخ حمد فقط عليك تغيير وجهة السفر الي تل أبيب وبلاش مسخرة تفتيش !!

  3. يا جماعة, الموضوع عادي. أجراءت التفتيش في المطاراتو دي حاجة معروفة. صحيح الدبلوماسيين لهم وضعية خاصة, لكن برضو بيتم تفتيشهم. قبل كدا وزير الخارجية الأمريكي, جون كيري, تم تفتيشه في القاهرة, عندما كان يريد مقابلة الرئيس السيسي, وهو أخد الموضوع عادي, و أخرج كل المحتويات الموجودة في جيب الجاكت بتاعه. السفير القطري, يرفض ليه, اذا كان الأجراء قانوني, وتم بالطريقة المتعارف عليها؟؟؟ ولا لازم هولاء الخليجيون, يظهروا عجرفتهم, و تخلفهم دا في كل مكان !!!!!