سياسية

بالصورة: ظهور بشرى المهدي الضابط بجهاز الأمن السوداني حرس لوالده خارج السودان يثير تساؤلات !!


تداول مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي صور حديثة للصادق المهدي خارج السودان بحسب رصد موقع ( سوداناس ) الإلكتروني ، ظهر فيها إبنه بشرى الضابط بجهاز الأمن والمخابرات السوداني يقف فيها خلف والده كحرس و الذي صار ملازماً له في كل اسفاره وجولاته الحالية وهو يجتمع فيها بكل قادة المعارضة بالخارج ، أثارت عدة تساؤلات وإستفهامات لمصلحة ( من ) يعمل لوالده أم الجهاز الذي يعمل فيه ، و قال الكاتب الصحفي حسين ملاسي ساخراً :

( والله ارتاح راحة لو عرفت نوع الإجازة المرق بيها السيد بشرى السيد الصادق.. أسنوية؛ خصماً من إجازة السنة الجاية؛ بدون مرتب؛ محلية .. وللا شال (أورنيك) ومرقها في أديس ! ) . على حد قوله .

وتفيد متابعات موقع ( سوداناس ) الإلكتروني أن مواقف زعيم حزب الامة المتناقضة مع أبنائه تثير جدلاً كثيفاً ، حيث يتوعد الرئيس السوداني عمر البشير بمحاكمة المهدي عند عودته من الخارج ، في حين أن إبنه عبدالرحمن يعمل مساعداً للرئيس داخل القصر ، وإبنه الآخر ضابطاً بجهاز الامن والمخابرات السوداني مرافقاً وحرساً لوالده .

سوداناس
1960100 10152904765429085 2550380945288140893 n

تعليق واحد

  1. أبناء الصادق هؤلاء هم من فئة الأمراء وحكاية الضباطية دي مثل ضباط سانتهيرث من أمراء الخليج ، لاشك أن للصادق دور كبير في استمرار الأنقاذ لكن نتيجة لبعض الحسابات عند الصادق فقد يجد هو وأبناؤه أن مصلحتهم في المرحلة هذه أن يبتعدوا عن الأنقاذ وأن يعملوا على إعادة بعض البريق لحزب متهالك لا ينفع أهل السودان في شئ،بل هو أساس مشاكل السودان وأقرب مثال مشكلة دارفور التي أشعلها الصادق وأكتوت بها الأنقاذ

  2. ابكرونا الواقف خلف الصادق ده من جماعة بوكو حرام انا شفتو في نيجريا وللا يشبه لي عجلاتي شفتو في سوق القضارف والله اعلم

  3. [B][SIZE=5][FONT=Times New Roman]الحل بــــــس عند زززززيــــتا…..[/FONT][/SIZE][/B]

  4. المهم بان ابناء الصادق المهدى كلهم باريين بوالدهم مهما اختلفت اتجاهاتهم فلهم التحيه سودانى وبس

  5. كل ما اشوف الصادق المهدى بتذكر كلام بروف ابو ضفيرة ” لو كان محمد المهدى عايش الان كان جرد حملة عسكرية لحرب الصادق المهدى وجماعته لانو ببساطة ادى ضهروا لكل مبادئ المهدية ومسك فى ضنب العقد الاجتماعى ووما ادرك وهلم جررررا ”
    ولله فى خلقه شئوؤن.

  6. التحية للامام الصادق المهدي اخر رئيس وزراء منتخب و قائد لاعظم حزب سوداني

  7. عندما كنت طفلا قرأت قصة بينوكيو وكيف يطول انفه كل ما كذب
    وحديثا اظهرت الدراسات ان الانف يمتليئ بالدم عند الكذب ويتمدد ويكبر حجمه مع الزمن وكثرة الكذب
    والامام لم يشذ عن هذه القاعدة
    سيماهم في وجوههم

  8. الصادق المهدي
    والله حير الشعب السوداني زاتو اها
    عموما الريس حسم امرو ومااظن بيمرق منها المره دي ساكت
    لكن قصه الاولاد المامعروفه واحد مرة في المسرح القومي في ام درمان
    بيسمع اغاني شعبيه وعامل نايم وموتمر وطني
    والتاني حرس لي والده
    عموما طاعه الوالد واجب
    لكن دي ورونا ليها بتجي دي
    اصلو دي سياسه مرة المهدي ومرة الترابي