كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الحركة الشعبية تفشل في تنظيم لقاء جماهيري لعرمان بمروي



شارك الموضوع :

مروي (smc):
تصاعدت حدة الخلاف داخل أروقة الحركة الشعبية بالولاية الشمالية في أعقاب محاولات تنظيم لقاء جماهيري لرئيس قطاع الشمال كان من المتوقع أن يخاطبه نائب الأمين العام لقطاع الشمال ياسر عرمان بمحلية مروي.
وشدد بيان تحصلت عليه (smc) صادر من مجموعة الإصلاح بالحركة بمقاطعة استقبال إي مسئول من قطاع الشمال للمنطقة ما لم تحسم القيادة العليا بالحركة المطالب السابقة الخاصة بسحب الثقة من سكرتارية الحركة الحالية بالولاية ومحاسبتهم على ما أسمته بـ(تزوير إرادة الجماهير والتسبب في تقلص قواعد الحركة بالولاية بالإضافة إلى الخلل التنظيمي والسياسي في ظل القيادة الحالية بسكرتارية الحركة بالولاية).
وأشار البيان إلى أن استعمال الحركة لأسلوب آخر للتمويه واستمالة الجماهير لاستقبال الناطق الرسمي باسم التجمع الوطني مؤكداً أن هذا دليل لرفض الجماهير لهذه القيادة وفشلها في تنظيم اللقاء من خلال عجزها عن استقطاب جماهير الحركة لاستقبال نائب الأمين العام.
وكانت مجموعة الإصلاح بالشمالية قد دعت إلى سحب الثقة من السكرتارية الحالية لكن قيادة قطاع الشمال رفضت ذلك مما أسهم في انقسام الحركة الرافضة لأسلوب القيادة الحالية للحركة بالولاية.

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        هههههههههههههه شريناكم شريناكم :lool: :lool: :lool: :lool: 😎 😎 😎 😀 😀 😀 😎 😉 :confused: والله يا خاسر عريان وين بغبغان امون

        الرد
      2. 2

        لن تجدوا موطئ قدم فى دار مهيره بت عبود يا خربان

        الرد
      3. 3

        الجنوبيون عرفناهم عندهم مشكلة وبعتبروها قضية ياسر عرمان دا مع شنو وقضيتو شنو انطبق عليه المثل البقول (بقل مع الخيل) ولييييييييييييييييييييييك يوم يا صحاف الجنوبز

        الرد
      4. 4

        على ياسر عرمان ان يعلم ان ماوجده من استقبال وتجمع لبعض الشباب امام دور الحركه فى بداية حضورها قد انتهى حيث وعى الناس بان الحركه ماهى الا مجموعه من الانفصاليين الذين يعملون على فصل الجنوب ليس حبا فيه انما الغرض هو اضعاف الشمال وانها حركة عنصريه ظلت على الدوام تحرض الشعب الجنوب ضد الشماليين وما اعمالهم ضد التجار الشماليين بالجنوب بغايبه عن اذهان الشماليين .
        ياسر عرمان الذى فشل فى الحركة وفقد اراضية بعد موت قرنق يعمل على استمالت الشماليين للحركة التى يعلم علم اليقين ان ليس لشمالى الحق فيها انما وجودهم عبارة عن كمبارس لتذين وجه الحركه العنصرى التى تسعى الى تدمير وطرد الشماليين من وطنهم السودان .
        الحمد الله الذى كشف لشبابنا وجه هذه الحركة ولم يبقى لها الاقليل من اليسارسن الذين لا يمكنهم من مخاطبة الشعب السودانى بافكارهم الغير مقبوله بين شعبنا
        ياسر عرمان عليك ان تحضر نفسك الى ايام ستكون هى الاسوء لك ولحركتك العنصرية .

        الرد
      5. 5

        يكفى فقط ازدهار ولا الرجال

        الرد
      6. 6

        يا خاسر غرنات انا شخصيا كدة مابحبك ولا اطيق ان اسمع صوتك او ان اري وشك
        فانت انسان ذو وجوه كثيرة والا ماهو تبريرك ولماذا عدت ثانا بعد كنت قد قدمت استقالتك من العمل السياسي
        علاء التهامي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.